Herelllllan
herelllllan2

هكذا أسقطت الاجهزة الامنية الخلية التابعة للمخابرات الإماراتية ؟

يمانيون../

كشفت وزارة الداخلية مؤتمر اصحفي اليوم تفاصيل هامة عن ضبط الخلية الإجرامية التابعة للمخابرات الإماراتية، والتي كانت قد أعلنت الوزارة إسقاطها منتصف الشهر الجاري، والأنشطة التي كانت تمارسها الخلية والطريقة التي كانت ترتكب بها جرائمها وأسماء قادتها.

وأكدت وزارة الداخلية الإطاحة بهذه الخلية والقبض على عناصرها برغم التدابير المخابراتية التي أحاطت عناصرها وأنشطتها.

وأشارت إلى أن الجهات المختصة بالوزارة تمكنت من تفكيك شبكة استخباراتية خطيرة تابعة للمخابرات الإماراتية المعادية، وألقت القبض على عناصرها العملاء الذين كانت دربتهم وجندتهم الاستخبارات الإماراتية في نسق واحد وفترات متفاوتة لرصد وجمع معلومات ذات خطورة عالية عن أهداف مدنية وحكومية وأمنية.

وبينت أن هذه العناصر كلفت برصد وجمع معلومات عن سفارات عربية وأجنبية ومنشآت اقتصادية، وشخصيات سياسية وأمنية واجتماعية، ومنشآت خدمية وفنادق ومؤسسات حكومية على رأسها مكتب رئاسة الجمهورية ومبنى وزارة الداخلية وقوات النجدة ومحطة شركة النفط وحوش إسطوانات الغاز المنزلي بمنطقة ذهبان ومنازل مواطنين في عدة أحياء والكثير من الأماكن والأهداف المدنية والتجارية الأخرى.

وأوضحت وزارة الداخلية أن المدعو أبو سهيل الإماراتي العقيد م. خ. الطنيجي قام بإدارة تلك الشبكة بشكل مباشر قبل أن يتم كشفها وإلقاء القبض على عناصرها الإجرامية.

وذكرت إلى أن إسقاط هذا الشبكة الاستخبارية جاء بعد أن اتخذت الاستخبارات الإماراتية تدابير فائقة التعقيد لتفادي كشف عملائها من قبل الأمن وطورت أساليب عملها، حيث اعتمدت على تشغيل الأفراد بشكل أحادي ومنفصل عن بقية الخلية، واستخدمت وسائل إتصال بالغة السرية، وأساليب عمل مراوغة يتم تحديثها بشكل مستمر.

كما أكدت وزارة الداخلية اعتزازها بهذا الإنجاز الأخير وفخرها برجال الأمن البواسل وأبناء المجتمع المخلصين لوطنهم الذين اثبتوا بتعاونهم مع رجال الأمن أنهم قادرون على إسقاط مؤامرات العدوان على كافة المستويات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com