Herelllllan
herelllllan2

تظاهرة شعبية حاشدة في سيؤون ضد الإحتلال الإماراتي (صورة)

 

يمانيون../

نظم مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب، في مدينة سيئون بوادي حضرموت صباح اليوم السبت، مظاهرة جماهيرية عارمة احتجاجاً على سياسات «تحالف الغزو والاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي» ونهبه لخيرات المحافظات الجنوبية.

وجابت التظاهرة الشعبية عدد من شوارع مدينة سيئون, فيما رفعت شعارات ولافتات عملاقة مطالبة برحيل وطرد الاحتلال الإماراتي وما يسمى بحكومة الفار هادي.

ونددت التظاهرة الجماهيرية بغلاء الأسعار وانعدام أبسط الأشياء الأساسية, وكذا استهداف العملة الاقتصادية اليمنية في الحملة الممنهجة التي تشنها دول الغزو والاحتلال مع حكومة الفار هادي بهدف تدمير الاقتصادي اليمني وضرب عملته  الوطنية.

وحذر المشاركون في المسيرة من خطورة استمرار الإمارات في محاولة شق الصف الجنوبي، بتشكيل أذرع سياسية وعسكرية تخدم أجندتها في المنطقة, كما حملته الفوضى الأمنية العارمة التي تعصف بالمحافظات الجنوبية والشرقية التي تسيطر عليها.

الجدير ذكره، أن مليشيا ما يسمى النخبة الحضرمية التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إمارتياً، قد اعتدوا الشهر الماضي على مظاهرة مماثلة لـ«الحراك الثوري» في وسط مدينة سيئون ما أسفر عن سقوط  قتيل وعدد من الجرحى في أوساط المتظاهرين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com