Herelllllan
herelllllan2

مناقشة الترتيبات لإعلان الفائزين بجائزة الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب في ذمار

يمانيون../

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار، اليوم الثلاثاء، برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، الترتيبات لإعلان وتكريم الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب والتي تتبناها المؤسسة العامة لتنمية انتاج الحبوب التابعة لوزارة الزراعة والري.

وخلال الاجتماع الذي ضم ممثلين عن الأمانة العامة للجائزة والقطاع الزراعي بالمحافظة أشار المحافظ المقدشي إلى أهمية الجائزة ودورها في تشجيع المزارعين على التوسع في إنتاج الحبوب والتقليص من الفجوة الغذائية وتعزيز الأمن الغذائي.

وبين أن السلطة المحلية أعلنت عن جائزة سنوية أخرى للقطاع الزراعي لتشجيع المزارعين على التوسع في الإنتاج الزراعي في إطار المحافظة وسيتم فتح باب التنافس بين المزارعين لنيلها قريبا.

وأكد محافظ ذمار استعداد السلطة المحلية للإسهام الفاعل في انجاح فعالية تكريم المزارعين الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد الصماد والعمل على إنجاح أهداف الجائزة نظرا للأهمية الكبيرة التي تمثلها الحبوب في تعزيز الأمن الغذائي والاقتصاد الوطني.

وشدد على أهمية مضاعفة الجهود لتنمية القطاع الزراعي لضمان الوصول إلى الاكتفاء الذاتي وتأمين الاحتياجات من الغذاء من خلال توسيع الرقعة الزراعية وإنتاج مختلف المحاصيل الزراعية وفي مقدمتها الحبوب.

فيما استعرض سكرتير الجائزة المهندس محمد يحيى حميد مهام وأهداف الجائزة ودورها في تشجيع المزارعين على التنافس في إنتاج الحبوب، موضحاً أنه سيتم إعلان الفائزين وتكريمهم بمعدات زراعية وبمعدل خمسة مزارعين في محافظة ذمار لهذا العام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com