Herelllllan
herelllllan2

مدير مطار صنعاء الدولي : إبقاء المطار مغلق دون اي مبرر هو معاقبة للشعب اليمني

يمانيون../

أكد مدير مطار صنعاء الدولي، خالد الشائف، أن المطار لا يشكل أي تهديد لأي طرف من أطراف الصراع، مشيراً إلى أن قضية المطار أصبحت اليوم انسانية بامتياز، ولكن التحالف يتعمد إبقاء المطار مغلق دون اي مبرر من أجل معاقبة الشعب اليمني ومضاعفة معاناته وعزلة عن العالم.

وقال الشائف أنه “لا يوجد أي مبرر أو ذريعة لإغلاق مطار صنعاء الدولي، ولا يشكل المطار أي تهديد لأي طرف، فالمطار مطار مدني ويخدم كل أبناء الجمهورية اليمنية باعتباره مطار العاصمة صنعاء، وإصرار دول “التحالف” وما يسمى بـ “الشرعية” على بقاء المطار مغلق لا هدف منه سوى معاقبة جميع أبناء الشعب اليمني وزيادة معاناته وحصاره وتجويعه وعزله عن العالم وتحويل اليمن إلى سجن كبير لكل اليمنيين”.

وأضاف الشائف: “لا يوجد جدية لدى الأمم المتحدة لفتح المطار، وهناك صمت دولي عجيب جراء ما يحدث من مأساة إنسانية جراء إغلاق مطار صنعاء الدولي الذي يعد المرفأ الوحيد في المناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة الإنقاذ ويستفيد منه ملايين اليمنيين”.

وتمنى الشائف، أن “يقوم المجتمع الدولي بدوره الأخلاقي والإنساني في الضغط على التحالف لفتح مطار صنعاء لإنقاذ أرواح الآلاف من الابرياء الذين يفارقون الحياة بشكل يومي نتيجة عدم قدرتهم على السفر لتلقي العلاج في الخارج”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com