Herelllllan
herelllllan2

تقرير مفصل لانتصارات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد 7 جماد أول

يمانيون – خاص
حقق ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد 7 جماد أول ، انتصارات نوعية ، كبدوا خلالها العدو ومرتزقته خسائر جسيمة في الارواح والعتاد.
البداية من جبهات ماوراء الحدود ، ففي نفذ سلاح الجو المسير ووحدة المدفعية عملية مشتركة استهدفت تجمعات للجيش السعودي بجيزان ، وقد أكد مصدر في سلاح الجو المسير أن العملية المشتركة في #جيزان اصابت هدفها بدقة عالية واسفرت عن احراق عدد من الآليات للجيش السعودي ومصرع العشرات منهم.
فيما انكسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية اثناء الزحف وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم دون أن يحرزوا أي تقدم ، كما تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بقذائف المدفعية وإصابات مباشرة.
كما تم استهداف تحصينات مرتزقة الجيش_السعودي قصف مدفعي قبالة جبل ام بي سي وشرق جبلي الدود وجحفان ، بالاضافة الى قنص جنديين سعوديين شرق جحفان.
أما في نجران فقد دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة السديس ، كما تم استهداف تجمعات مرتزقة الجيش_السعودي في صحراء الأجاشر بقذائف المدفعية ، بالاضافة الى إطلاق صاروخين نوع #زلزال1 على تجمعات المرتزقة بمعسكر #طيبة الاسم في صحراء الاجاشر.
فيما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في نهوقة والحلق بقذائف المدفعية ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمنافقين قبالة منفذ الخضراء وصحراء البقع وإصابات مباشرة
وفي عسير تمكن ابطال الجيش واللجان افشال محاولة تسلل للجنود السعوديين والمنافقين قبالة منفذ علب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ومن محافظة لحج ، حيث لقي القيادي المنافق اللواء محمد صالح الطماح المعين من قبل العدوان رئيس الاستخبارات العسكرية مصرعه متأثر بجراحه بعد اصابته في هجوم سلاج الجو المسير على قاعدة العند.

أما في محافظة الجوف فقد استهدفت مدفعية الجيش تجمعات للمنافقين بجبهة سلبة بخب والشعف والضربات مسددة ، كما سقط عدد من القتلى والجرحى بقصف مدفعي في جبهة صبرين بخب والشعف.

وفي الضالع فقد تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية قنص 4 من المنافقين اطراق مديرية دمت ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان يستهدف تجمعات وتحصينات للمنافقين شرق جبل النار بجبهة #حرض والضربات مسددة.
أما في نهم فقد قتل كلا من المنافق منير الفقية والمنافق منصور الكاشدي من افراد مايسمى اللواء 29 ميكا بنيران الجيش واللجان الشعبية.

#انفروا_خفافا_وثقالا
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com