Herelllllan
herelllllan2

مصرع وجرح عشرات المرتزقة في زحوفات فاشلة مسنودة بالطيران الحربي

يمانيون../

تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لـ 11 عملية هجومية وزحف للمرتزقة، بإسناد جوي من طيران العدوان في عدد من الجبهات العسكرية، فيما شنت 6 عمليات ضد المرتزقة في عدد من المحاور والجبهات العسكرية.

وأكد مصدر عسكري انكسار زحفين متتاليين للقوات المعادية في شمال مثلث عاهم بمحافظة صعدة مساء اليوم، مسنوداً بالطيران الحربي والتجسسي، مشيراً إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر الزحف وكبدت القوات المهاجمة خسائر بشرية ومادية فادحة.

ولفت إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية صدت 9 زحوفات للمرتزقة في جبهات نهم وحرض ودمت والبقع والربوعة، إلى جانب إفشال محاولتي تسلل باتجاه وادي أسطر من وداي السر بخب والشعف باتجاه غرب الغرة بباقم.

وأكد المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت 6 عمليات هجومية على مواقع المرتزقة في حيران بالبقع، وعلى مواقع اللواء العاشر وعملية هجومية رابعة شمال مثلث عاهم، وعملية هجومية خامسة بجبهة يام، وعملية هجومية سادسة باتجاه خط الوازعية بتعز،

كما نفذت خمس عمليات نوعية على مواقع العدو بالمصلوب وجيزان وفي خب والشعف وشرق مجمع المتون، وفي صبرين بالجوف وفي حيران وفي مركز عوجبة بمديرية منبه بصعدة، وعملية مشتركة للقوة الصاروخية، وسلاح الجو المسير استهدفت تجمعات العدو في معسكر سقام بنجران.

وأشار إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذت أربع عمليات إغارة على جبل الصافية بالملاحيط وعلى تبة الخشمين مقابل الربوعة وباتجاه عشار بناطع وباتجاه دمت.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com