Herelllllan
herelllllan2

ذمار | ندوة ثقافية للقطاع التربوي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

يمانيون../

نظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة ذمار، ومكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار، صباح اليوم، ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “المسؤولية وأهميتها والشهادة وعظمتها”.

وفي الندوة تحدث مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أحمد علي الوشلي، عن أهمية هذه الذكرى ودلالاتها ومعانيها، مؤكدا أننا عندما نحتفل بذكرى الشهيد فإننا نحيي الثقافة الجهادية، ويجب غرس هذه الثقافة في مدارسنا وبيوتنا ومجتمعنا حتى نعيش بعزة وكرامة.

بدوره أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ذمار عبدالكريم أحمد الحبسي، بالتضحيات التى قدمها الشهداء وعظمة دورهم من أجل الدفاع على دينهم ووطنهم والتصدي للعدون الغاشم والظالم على البلاد، داعيا الجميع إلى زيارة المعارض الفنية الخاصة بصور الشهداء، وروضة الشهداء لمعرفة دور الشهداء العظيم، ولماذا قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله.

من جانبه شدد مسؤول أنصار الله في مديرية ذمار، عبد الكريم جبهان، على ضرورة تكريس وغرس ثقافة الشهادة واﻻستشهاد في نفوس الجيل، منوها إلى أهمية الحشد المستمر للجبهات بالمال والرجال.

وفي كلمة لرئيس شعبة التعليم، عبداللطيف الخلقي، تحدث فيها عن عظمة المناسبة وعظمة اﻻستشهاد وان من قتل في سبيل الله فهو حي يرزق عند الله تعالى.

حضر الفعالية: رئيس شعبة التوجيه عبدالسلام الضوراني، ومدير إدارة اﻻنشطة خالد النجيمي، ومدير إدارة الإعلام محمد الميثالي، وعدد من مدراء اﻻدارات ورؤساء اﻻقسام بمكتب التربيه بذمار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com