Herelllllan
herelllllan2

نائب وزير الداخلية بالدور الكبير الذي ينفذه منتسبو البحث الجنائي

يمانيون../

أشاد نائب وزير الداخلية اللواء ركن عبدالحكيم الخيواني بالدور الكبير الذي ينفذه منتسبو الإدارة العامة للبحث الجنائي من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية أرواح وأعراض المواطنين.

وأكد اللواء الخيواني أن قيادة وزارة الداخلية مستمرة في تقديم الدعم اللازم لهذا المرفق الأمني الهام الذي يعد محور العمل الأمني في تحقيق المزيد من النجاحات الأمنية خلال الأعوام الماضية.

موضحا أثناء زيارته اليوم إلى الإدارة العامة للبحث الجنائي، أن الشائعات والأكاذيب المفضوحة التي يرددها إعلام العدوان وابواق مرتزقته محاولة يائسة وبائسة للتشويه برجال الأمن عموما، وبقيادة وكوادر البحث الجنائي بشكل خاص.

مبينا أن تلك الشائعات جاءت إحباط رجال الأمن مؤامرات العدوان ومرتزقته التي كانت تستهدف قيم وأخلاق ومبادئ الشعب اليمني.

مشيرا إلى أن وزارة الداخلية تمتلك الحق  في مقاضاة كل حاول تشويه رجال الأمن و كل من شارك في ذلك بأي شكل من الأشكال، بحسب الإعلام الأمني.

من جانبه أكد مدير عام البحث الجنائي العميد سلطان، أن ضباط و أفراد البحث الجنائي، ماضون في تنفيذ مهامهم وواجبهم الأمني المقدس، و العمل على حماية المجتمع اليمني من كل ما يمس أمنه و استقراره.

مشيدا بدور قيادة وزارة الداخلية على اهتمامها ورعايتها ودعمها لكوادر البحث الجنائي ، وتذليل الصعاب التي تعترضهم .

رافق اللواء الخيواني أثناء الزيارة، اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة ، واللواء علي سالم الصيفي وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية ، واللواء علي حسين الحوثي الوكيل المساعد لعميات الشرطة ، واللواء حسن قباص الوكيل المساعد للأمن الجنائي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com