Herelllllan
herelllllan2

صنعاء | الاجهزة الامنية تضبط 1107 جريمة جنائية ، و تستعيد 11 سيارة مسروقة

يمانيون../

كشفت الإدارة العامة لأمن العاصمة صنعاء اليوم الأربعاء عن إجمالي إنجازات الأجهزة الأمنية خلال شهر يناير المنصرم والتي بلغت 1107 جريمة جنائية من بينها ضبط أخطر عصابات سرقة السيارات واستعادة عدد منها.

وقالت الإحصائية التي نشرها الإعلام الأمني إنه تم ضبط 1309 متهما على ذمة قضايا أحيلوا بموجبها إلى إجراءات قانونية بينما كان هناك 63 قضية جنائية كانت مجهولة الفاعل وتم ضبط مرتكبيها وإحالتهم إلى التحقيق.

وضبطت الأجهزة الأمنية 176 جريمة سرقة مختلفة منها 21 سرقه من على سيارات و11 سرقة بالإكراه و28 سرقة من منازل و25 سرقة من محلات تجارية و5 قضايا سرقة سيارات و4 قضايا سرقة دراجات نارية و22 قضية سرقة من أشخاص.

وفي إنجاز أمني نوعي، تمكن أمن العاصمة خلال نفس الفترة من استعادة 11 سيارات مسروقة وضبط 3 عصابات خطيرة لسرقة السيارات.

وأكدت الإدارة العامة لأمن العاصمة انخفاض جريمة سرقة السيارات منذ بداية العام الجاري بنسبة 50 %، وأوعزت هذا الانخفاض إلى تمكن رجال الأمن خلال الفترة السابقة من ضبط أخطر عصابات سرقة السيارات والقبض على عدد من ذوي السوابق في ارتكاب هذا النوع من السرقة.

وذكرت الإحصائية أن استمرار إجراءات التحري والانتشار الأمني في العاصمة قد نتج عنه القبض على 39 شخصاً من المطلوبين أمنيا في قضايا جنائية لعدد من المحافظات و87 شخصا مطلوباً للعدالة صدرت بحقهم أوامر ضبط قضائية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com