رسالة اليمن الى العالم

الرئيس مهدي المشاط يلتقي عدد من الوزراء وأحد مشائخ بني حشيش

يمانيون//

التقى الرئيس مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم الأحد، وزير الصحة العامة والسكان، ووزير الخارجية، ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات وعضو مجلس الشورى الشيخ فضل محمود مانع، أحد مشائخ بني حشيش.

وخلال لقائه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل تطرق الاجتماع إلى الوضع الوبائي للكوليرا في اليمن والجهود التي تبذلها الوزارة والمرافق الصحية لمواجهته وجوانب التنسيق مع الجهات المعنية والمنظمات الدولية بهذا الخصوص.

كما تطرق اجتماع الرئيس المشاط بوزير الخارجية المهندس هشام شرف إلى جوانب التنسيق مع المنظمات الدولية والإنسانية في سبيل التخفيف من معاناة الشعب اليمني جراء الأوضاع الإنسانية المتفاقمة التي خلفها العدوان والحصار.

وأكد الرئيس المشاط خلال لقائه المهندس مسفر النمير على أهمية تحسين خدمات الاتصالات والإنترنت ومواكبة التطورات التكنولوجية بهذا القطاع الهام، منوها بما حققته الوزارة خلال الفترة الماضية بالرغم من الصعوبات والتحديات الكبيرة التي تواجهها.

وبحث خلال لقائه عضو مجلس الشورى الشيخ فضل محمود مانع أحد مشايخ مديرية بني حشيش محافظة صنعاء الجوانب المتصلة بدور المشايخ والوجهاء في تعزيز الاصطفاف والتلاحم وحل قضايا المواطنين والتصدي لكل من يحاول إثارة النعرات والصراعات بين أبناء المجتمع خدمة لأجندات العدوان.

وفي سياق متصل، أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس مهدي المشاط اليوم، الدكتور حسين عبد الله مقبولي نائب رئيس الوزراء للشؤون التنموية والاقتصادية.

 

قد يعجبك ايضا