Herelllllan
herelllllan2

ذمار .. تواصل الوقفات الاحتجاجية الطلابية بعدد من مدارس مديريات المحافظة

يمانيون – ذمار
تتواصل الفعاليات الاحتجاجية الطلابية بمدارس مديريات محافظة ذمار؛ وذلك تنديدا بالعدوان الغاشم على بلادنا؛ ورفضا للتطبيع مع حكومة العدو الصهيوني؛ واحتفاءً بمرور أربعة أعوام من الصمود في وجه العدوان الصهيو أمريكي.
حيث أقيمت صباح اليوم الأحد وقفات احتجاجية بعدد من مدارس مديرية ميفعة عنس منها؛ مدرسة حورور؛ والصديق بالجرشة؛ والسلام بالجرشة؛ نددت جميعها باستمرار العدوان وجرائمه والصمت الدولي ورفضها للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
وفي مديرية الحداء نفذت عدد من الوقفات الإحتجاجية بمدارس الشهيد سعد البداي وثربان الكراع و26 سبتمبر بني أحمد؛ استنكار وإدانة لدول تحالف العدوان لما تقوم به من مجازر بحق الشعب اليمني لأربع سنوات؛ ورافضة للتطبيع مع العدو.
وأكد المحتجون على المزيد من الصمود والثبات والإصرار على النصر أو السلام المشرف.
كما تخللت الوقفات العديد من الكلمات والشعارات المنددة بالعدوان وجرائمة والصمت الدولي والرافضة للتطبيع مع اليهود.
وفي مديرية عنس نظمت مدرسة عباصر وتجمع ذي عطا ونسيبة ذي حولان وقفات احتجاجية رفعت خلالها لوحات إدانة لجرائم العدوان وحصاره؛ والذي دخل عامة الرابع في ظل الصمت الدولي على هذا التعنت.
كما أكد الحاضرون على الصمود والثبات وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان والاستعداد للدفاع عن الوطن بكل الوسائل.
وتحت شعار “بعد مرور أربعة أعوام من الصمود واليمن صامدة لا صامتة فنحن شعب يرفض الظلم ويحارب من أجل اﻹرتقاء”؛ أقيمت اليوم الأحد وقفات احتجاجية في كل من مدارس المتفوقين اﻷهلية والغد المشرق الأهلية؛ و14 أكتوبر؛ وأبي الحسن الهمداني؛ و7 يوليو؛ والسلام بعزان؛ والسلام بالجدد بمديرية ذمار.
أكد فيها المحتجون على حق الشعب اليمني العظيم في الدفاع عن أراضيه وسيادته وكرامته وعزته والتصدي لكل اﻷطماع العسكرية واﻷقتصادية من قبل دول العدوان لبلادنا.
كما أكدوا على ضرورة مواصلة درب الصمود والسير على خطى البذل والعطاء حتى إفشال مخططات اﻹعداء.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com