Herelllllan
herelllllan2

السيد عبدالملك: قوى العدوان استباحوا كل الخطوط الحمراء والتصدي للعداون مسؤولية دينية

يمانيون../

قال قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان امريكا تشرف على العدوان وتشارك فيه “اسرائيل”وينفذانه النظامان السعودي والاماراتي مشيرا الى ان قوى العدوان استباحوا كل الخطوط الحمر وانتهكوا كل القوانين والشرائع.
العالم- اليمن

واضاف السيد القائد في كلمة له في الذكرى السنوية الرابعة للعدوان على اليمن : مرت 4 سنوات من التضحية والمواقف التي سيسجلها التاريخ وان اهم درس من السنوات الاربعة هو الصمود في وجه العدوان لافتا ان الذين اتجهوا نحو خيار القعود والتخلي عن المسؤولية فهم جبناء.

واكد السيد القائد ان التصدي للعدوان الظالم الذي اتى للسيطرة علينا كان قرارا حكيما يستند على حيثيات عظيمة أولها المسوؤلية الدينية معتبرا عدم الخضوع للعدوان من الواجبات الدينية.

واضاف “العدوان على بلدنا ظالم ولا شرعية للعدوان ولا لجرائمه ولا لاحتلال الاراضي اليمنية.. لا شرعية للتدمير الشامل لبلدنا والقتل الجماعي للاطفال والنساء قائلا: ان الشرعية في نظر اميركا هي الولاء لها.

واشار السيد عبدالملك الى توقيع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، على قرار اعتراف رسمي بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان قائلا: تبرع ترامب بالجولان لنتنياهو وكانها من ممتلكات ابيه دليل على زمن الغطرسة الاميركية.

واضاف: صفقة ترامب تسعى لمصادرة مقدسات امة ومصادرة بلد وتهجير شعب باكمله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com