Herelllllan
herelllllan2

ذمار | تواصل الوقفات الطلابية استنكارا لجريمة مدرسة الراعي بسعوان

يمانيون../

نظمت عدد من الوقفات الاحتجاجية في عدد من المديريات بمحافظة ذمار اليوم ، استنكارا لجرائم العدوان الأمريكي الصهيوسعودي، وآخرها الجريمة المروعة التي ارتكبها تحالف الإرهاب والعدوان بحق طالبات مدرسة الشهيد الراعي بحي سعوان يوم أمس وجريمة اختطاف امرأة واولادها في التحيتا

حيث تواصلت عدد من الوقفات الاحتجاجية في مديرية مغرب عنس، بمدارس الخنساء وثن؛ والرافدين، والشهيد الخراشي، والوحدة بالمرداع؛ وشعب قرضان؛ وعمر بن عبدالعزيز؛ وزيد الموشكي، ا

ودعت الوقفات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والحقوقية لأن يكون لها دورا إنسانيا نزيها بعيدا عن حسابات المصلحة والحياد السلبي الذي يخدم دول العدوان.

كما أقيمت اليوم الأربعاء وقفات إحتجاجية بمدارس بيت المغني رماه، والوفاء بيت الجشاري، والعهد الجديد بيت حطرم؛ بمديرية ضوران.

تخللت الوقفات العديد من الكلمات والقصائد الشعرية التي عبرت في مجملها عن الإدانة والإستنكار لكل جرائم العدوان والتى كان آخرها قصف محيط مدرسة الراعي ونتج عنه العديد من الضحايا.

وفي مديرية عنس؛ نظم معلمو وطلاب وطالبات مدارس النصر للبنات بذمار القرن، وبني عيسى الفاطمي، وجعفر بن بي طالب بذي حولان، والشهيد دوبع بشعيرة، والتالبي؛ اليوم الأربعاء وقفات احتجاجية استنكارا لجريمة العدوان بحق طالبات مدرسة الشهيد الراعي بسعوان.

كما أقيمت صباح اليوم الأربعاء بمدارس عمر المختار، وحفصة بنت عمر، والتضامن بمديرية جبل الشرق، وقفات احتجاجية استنكارا لجرائم العدوان وآخرها الجريمة المروعة التي ارتكبها تحالف الإرهاب والعدوان بحق طالبات مدرسة الشهيد الراعي بحي سعوان، والجريمة البشعة والشنعاء التي اقدم عليها مرتزقة العدوان السعودي الامريكي الغاشم باختطاف امرأة واولادها في التحيتا.

وتحت شعار “العدوان السعودي الأمريكي يقتل أبنائنا في المدارس”؛ نظم معلمو وطلاب وطالبات مدارس الآفاق، والثورة، واليمن الحديث، ويمن الصمود، والجودة، ومحمد عبدالله صالح، وعبدالعزيز عبدالغني، وعقبة، وعلي عبدالمغني، والكوفة، وأبي الحسن الهمداني، ومجمع هران، والإمام الشوكاني، وقمة الامتياز، والتفوق، والرواد أساسي، والرواد ثانوي، بمديرية ذمار؛ اليوم الأربعاء عددا من الوقفات الإحتجاجية تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان.

أدان المشاركون في الوقفات هذه الجريمة بحق الطالبات، وسابقاتها من جرائم العدوان ومجازره الوحشية بحق اليمن أرضاً وانساناً، والتي تُعدُّ جرائم حرب بكل المقاييس والأعراف والقوانين والمواثيق الدولية، فضلاً عن الأخلاق والقيم والمبادئ الإنسانية.

كما أكدوا أن الصمت المخزي والمخجل للمنظمات التي تدَّعي رعايتها لحقوق الانسان، أسقطت شعاراتها الرنانة بسقوط أول شهيد للعدوان.

وفي مديرية جهران أقيمت صباح اليوم الأربعاء وقفات إحتجاجية بمدارس الوحدة برصابه، والامام علي بخشران، والامام علي ببني فلاح عزلة السفل.

تخللت الوقفات العديد من الكلمات والقصائد من قبل المدرسين والطلاب والتي عبرت عن جرائم دول العدوان وتدمير البنية التحتية.

وتحت شعار “العدوان السعودي الامريكي يقتل أبنائنا في المدارس”؛ نظم معلمو وطلاب وطالبات مدارس هجرة بني عبد الصمد، وهايل سعيد بيفاعه، والنهضة بالمقنزعة، والتضامن بالمقنزعه، والثورة بالناصفة، والنور بيت سعدان، والوحدة بني عيوة، بمديرية عتمة؛ وقفات إحتجاجية تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان بحق الطفولة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com