Herelllllan
herelllllan2

صنعاء : وزير الإعلام يزورجريحات جريمة سعوان بالمستشفى العسكري

يمانيون – خاص

تفقد وزير الإعلام ضيف الله الشامي ووكيل محافظة إب للشؤون الصحية الدكتور أشرف المتوكل اليوم، بالمستشفى العسكري الحالة الصحية لعدد من الجريحات جراء استهداف العدوان لحي سعوان ومدرسة الراعي بالعاصمة صنعاء.

واطلع الوزير الشامي والوكيل المتوكل على مستوى الرعاية الطبية التي تتلقاها عدد من الطالبات الجريحات بالعناية المركزة بالمستشفى ومدى استقرار حالتهن الصحية واستجابتهن للعلاج المقدم لهن من قبل الأطباء بالمستشفى.

واستمعا من عدد من الأطباء والقائمين على المستشفى إلى شرح حول الوضع الصحي للطالبات وما يتلقيانه من رعاية .. مؤكدين أن هناك متابعة حثيثة لحالتهن الصحية أولا بأول من قبل الفريق الطبي المشرف على عملية المجارحة والعلاج سواء النفسي أو العضوي.

وأشاد وزير الإعلام بالخبرات المتراكمة لدى الأطباء بالمستشفى العسكري خاصة ما يتعلق بعملية الجراحة الطبية، وهو ما يطمئن الجميع على أن الجرحى والمترددين على المستشفى سيلقون رعاية وعناية صحية عالية .

وأكد أن تداعيات جريمة سعوان من الشهداء والجرحى ومنهم عدد من الطالبات اللاتي يتلقين العلاج حاليا في المستشفى العسكري، أدمت قلوب كل أبناء اليمن والضمائر الحية على مستوى العالم كون الجريمة وقعت على مدرسة في حالة انتظام الطلاب والطالبات في قاعات الدراسة وهو ما تحرمه الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com