Herelllllan
herelllllan2

85 مليون لمشروع تمكين المجتمع عبر 43 مبادرة في المدان بعمران

يمانيون – وقعت السلطة المحلية في مديرية المدان محافظة عمران اليوم الخميس مع منسقي مجالس تعاون القرى المشكلة ضمن مشروع تمكين المجتمع المنفذ من الصندوق الاجتماعي للتنمية لعدد 43 مبادرة مجتمعية بتكلفة أكثر من 85 مليون ريال في المديرية.

ويهدف مشروع تمكين إلى تغطية المجتمع بنسبة50 % عبارة عن مساهمة مجتمعية، فيما يقدم الصندوق الاجتماعي مانسبته50% من التكلفة الإجمالية لتحسين وتنمية المجتمعات المحلية في مديرية المدان، عن طريق المبادرات المجتمعية.

وتأتي هذه المبادرات المجتمعية ضمن جهود الصندوق الاجتماعي للتنمية لتمكين المجتمعات المحلية من إيجاد أنشطة خدمية وتنموية لمواجهة التحديات التنموية وتعزيز التماسك الاجتماعي بالمديرية.

ووقع العقود مدير عام المديرية يحيى عطيفة فيما وقعها عن الصندوق الاجتماعي للتنمية ضابط برنامج التمكين في الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع محافظتي عمران وصعدة، محمد الحدمة.

وأشار عطيفة إلى دور الصندوق في تعزيز قدرات المجتمعات المحلية في مختلف المجالات التنموية.

مبينا بأنه تم تنفيذ 200 مبادرة ذاتية محلية وبتمويل مجتمعي في مجالات الطرق والمياه والبيئة والتعليم والصحة والتوعية بمخاطر الأمراض وتحسين الصرف الصحي ومصادر المياه بتكلفة أكثر من 13 مليون ريال خلال الفترة الماضية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com