رسالة اليمن الى العالم

مشاهد لتطهير مديرية ذي ناعم في البيضاء بالكامل من عناصر القاعدة وداعش (فيديو)

يمانيون../

ضمن تغطيته المتواصلة لانتصارات قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية بمحافظة البيضاء، عرض الإعلام الحربي، مساء السبت، مشاهد جديدة وثق فيها عملية تطهير أبطال الجيش واللجان الشعبية لأكثر من 20 موقعاً في مديرية ذي ناعم.

وأظهرت المشاهد الملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية أثناء اقتحام وتطهير مواقع المرتزقة في ذي ناعم، كما تظهر المشاهد جثث المرتزقة والاسلحة التي اغتنمها الأبطال بعد أن تركها العدو قبل أن يولي هارباً.

وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا خلال، الأيام الماضية، وبالتزامن مع الذكرى الأولى لإستشهاد الرئيس الصماد عملية التفافية ناجحة على مواقع مرتزقة العدوان في ذي ناعم بمحافظة البيضاء تمكنوا خلالها من إحكام السيطرة الكاملة على جبل حلموص الاستراتيجي بالكامل وتطهير أكثر من 20 موقعا أبرزها مواقع شبكة صباح وشبكة الدرعيا وقرية الدرعيا وقرية صلواع ومواقع موجه.

وأعلن المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع، السبت، أن مديرية ذي نام أصبحت مؤمنة بالكامل من عناصر ما تسمي داعش والقاعدة ومرتزقة العدوان بعد عملية عسكرية نوعية.. مؤكداً تكبيد الأذرع الاستخباراتية لقوى العدوان من داعش والقاعدة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد واغتنام عتاد عسكري.

 

قد يعجبك ايضا