Herelllllan
herelllllan2

عمران| المتوكل يدشن حملة الرقابة على الأسواق والسلع المنتهية الصلاحية

عمران / محمد الموهبي
دشن وكيل محافظة عمران العميد محمد المتوكل اليوم الحملة الميدانية للتفتيش على الأسواق والسلع المنتهية الصلاحية وضبط المخالفات والتجاوزات السعرية.
واطلع الوكيل المتوكل ومعه مديرمديرية عمران مطهر الدرة ومكتب الصناعة والتجارة ياسر بدر الدين ومدراء عموم المواصفات والمقاييس أمين الحاذق والغرفة التجارية علي البابلي والأشغال يحيى الصعر ، على مدى إلتزام التجار بأسعار السلع والمنتجات الغذائية بأسواق مدينة عمران وفقا لقائمة وزارة الصناعة.
وأشار وكيل المحافظة نائب رئيس اللجنة الإشرافية إلى المسؤولية الملقاة على عاتق اللجان في التحري والدقة للمخالفات والعمل وفقاً لخطة وزارة الصناعة والتجارة ولما من شأنه حماية المستهلك من السلع المقلدة والمغشوشة والمنتهية الصلاحية وخصوصاً مع قدوم شهر رمضان المبارك .
وحث التجار على ضرورة الإلتزام بالقائمة السعرية وتسهيل حصول المستهلك على السلع والمنتجات ذات الجودة والمواصفات العالية والتخفيف من الأعباء الاقتصادية التي أثقلت كاهل المواطن في ظل ما يمر به الوطن من عدوانٍ وحصار .
من جانبه أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة ياسر محمد بدرالدين أن الحملة المكونة من الصناعة والتجارة والمواصفات والمقاييس وضبط الجودة والغرفة التجارية والإصحاح البيئي تهدف إلى حماية المستهلك من أي تلاعب أو جشع أو غش تجاري، إضافة إلى تطبيق آلية عرض وإشهار أسعار السلع والمنتجات المتداولة أمام المحال التجارية وضبط السلع المنتهية والفاسدة ومصادرتها بالتنسيق مع السلطة المحلية والأمن والنيابة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com