Herelllllan
herelllllan2

نقلة نوعية لانصار الله، رصد 300 هدف حيوي بالسعودية

يمانيون – متابعات

اكد الاستاذ في العلاقات الدولية رائد المصري، ان بنك الاهداف لتحالف العدوان بقيادة السعودية في اليمن على مدى اربعة سنوات قد انتهى، مشيراً الى انه عملياً لا يوجد اي مبرر لاستمرار هذه الحرب الا انها جزء من مشروع الهيمنة السعودية على المنطقة.

 

وقال المصري في حوار مع قناة العالم في برنامج “مع الحدث”: ان جماعة انصار الله بدأت بتنفيذ 300 بنك هدف حقيقي ضد العدوان، فعندما فرع تحالف العدوان من كل الاهداف التدميرية بحق الشعب اليمني، بدأت انصار الله اليوم برد فعل عكسي لاستجماع بنوك الاهداف الكبرى الاستراتيجية.

 

واوضح المصري، ان استهداف الاهداف الاستراتيجية العسكرية للعدوان سوف يؤثر تأثيراً مباشراً على مسار هذه الحرب، وهذه النقلة النوعية التي كان ينتظرها الشعب اليمني، مشيراً الى ان هذا هو الواقع الذي وصلت اليه السعودية وتحالفاتها جراء سياساتها ضد اليمنيين دون اي مبرر.

 

ورأى الاستاذ في العلاقات الدولية، ان ردود فعل انصار الله على العدوان ستؤثر على المستوى الاستراتيجي وعلى مسار الحرب التي تشن ضد اليمن وانصار الله.

 

واعتبر المصري، ان هناك تخاذلا دوليا على مستوى جرائم العدوان السعودي الاماراتي في اليمن رغم توصيفها في القانون الدولي وفي المجالس الحقوقية وفي اوروبا والامم المتحدة بان ترقى لجرائم حرب، لكن لم يتحرك احداً لوضع حد لهذه المجازر او على وقف الحرب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com