Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور .. إتلاف 11طن و 415 كجم حشيش مخدر و14000حبة كبتاجون

يمانيون../

أتلفت اليوم السلطات الأمنية والقضائية في كل من أمانة العاصمة ومحافظة صعدة ، 11 طن و415 كيلو من الحشيش المخدر ، و 14الف حبة مخدرة كبتاجون .

وقد جرت عملية الإتلاف في العاصمة صنعاء بحضور اللواء عبد الكريم الحوثي وزير الداخلية ، ومعه رئيس النيابة الجزائية المتخصصة في العاصمة القاضي خالد الماوري ، والقاضي وضاح القرشي ، رئيس النيابة الجزائية لمحافظة الحديدة . والعميد ماجد القايفي مدير عام مكافحة المخدرات ،وعدد من القيادات الأمنية والقضائية والمدنية .

وقد أوضح مدير عام مكافحة المخدرات أن المخدرات التي اتلفت اليوم هي ما تم ضبطه منذ بداية العام في محافظات صنعاء وصعدة وعمران .

مشيرا إلى ان هناك كميات أخرى كبيرة من المخدرات لم يتم اتلافها بعد ، وسيجري اتلافها حين استكمال محاكمة المتهمين بجلبها وترويجها .

وأكد العميد القايفي سعي العدوان ومرتزقته إلى اغراق المحافظات اليمنية بالمخدرات وهناك ادلة قطعية على ذلك ، بالاضافة الى ان كل المخدرات التي تدخل اليمن ، مستوردة وتأتي عبر الحدود الموانئ التي يسيطر عليها العدوان .

ولفت مدير عام مكافحة المخدرات إلى أن المخدرات المضبوطة منذ بداية العدوان تجاوزت 73 طن من الحشيش المخدر ، و 230 كيلو جرام كوكايين ، وعدد كبير من الحبوب المخدرة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com