Herelllllan
herelllllan2

وقفات حاشدة لأبناء مديرية ريف إب وابناء مديرية الجعفرية بريمة تندد بجرائم العدوان

يمانيون../

نظم أبناء مديرية ريف إب اليوم وقفة قبلية حاشدة للتنديد باستمرار العدوان في ارتكاب جرائمه بحق الشعب اليمني واستهداف الأسرى بمحافظة ذمار.

وأستنكر المشاركون في الوقفة الصمت المخزي للأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من مجازر وحشية في اليمن.

وحملوا الأمم المتحدة ودول العدوان المسئولية الكاملة عن جرائم الإبادة وتبعات الحصار المفروض على الشعب اليمني منذ ما يقارب خمسة أعوام.

وأكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن وحشد الجهود والطاقات لتعزيز الصمود ورفد الجبهات.. مطالبين المجتمع الدولي بالضغط لإيقاف العدوان وإنهاء الحصار وفتح مطار صنعاء والسماح بدخول الغذاء والدواء والمعونات الإنسانية.

وفي الوقفة أكد وكيلا المحافظة صادق حمزة وعبد الفتاح غلاب، على أهمية تعزيز الاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشارا الى ما تعيشه المحافظات الجنوبية من أوضاع مأساوية في ظل الاحتلال والذي يكشف حقيقة العدوان وأطماعه في احتلال اليمن ونهب ثرواته.

وأشادا بالبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة.. مشددين على أهمية دور الوجهاء والأعيان في التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

فيما دعا المسئول الاجتماعي بالمحافظة يحيى القاسمي وعضو المجلس المحلي للمديرية أمين عبد الواحد آل قاسم، الجميع إلى الاستمرار في رفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

تخلل الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة قاسم العنسي وقائد شرطة النجدة العقيد طارش السامعي ومدير عام مديرية ريف إب يحيى جعمان ومدراء مكاتب الثقافة عبد الحكيم مقبل وشئون القبائل صادق البعداني والنظم والمعلومات صادق آل سنان وأمين محلي المديرية مصطفى آل قاسم والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة والمديرية، قصيدة للشاعر فيصل الجبري.

من جانبهم  نظم أبناء مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة اليوم وقفة احتجاجية للتنديد بجرائم العدوان وآخرها استهداف الأسرى في ذمار.

وفي الوقفة التي شارك فيها مدير المديرية جميل روبع وعدد من المشائخ والوجهاء وشخصيات اجتماعية، ألقيت كلمات نددت بجريمة استهداف تحالف العدوان للأسرى بذمار في إنتهاك سافر للأعراف والمواثيق والقانون الدولي الإنساني.

واستنكر المشاركون في الوقفة الصمت الدولي المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحشية يندى لها جبين الإنسانية.

ودعوا أبناء اليمن إلى مواصلة الصمود والتحدي ودعم الجبهات بالمال والرجال بإعتباره الخيار الوحيد لتحقيق النصر.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com