Herelllllan
herelllllan2

عمران | ورشة حول العدالة التصالحية والتدابير المجتمعية لاحتجاز الأحداث

عمران / محمد الموهبي
بدأت في محافظة عمران اليوم، ورشة العمل الخاصة بالبدائل الغير احتجازيه والعدالة الصديقة في حل قضايا الأطفال للعاملين بالمنظومة العقابية المحاكم والنيابات والشرطة تنظمها مؤسسة سوياً للتنمية وحقوق الإنسان بالتنسيق مع جمعية حماية الطفولة وذلك في إطار التعاون المشترك مع اللجنة الفنية لتعزيز انظمة عدالة الأحداث بوزارة العدل وضمن مشروع تعزيز حماية الأطفال المستضعفين الممول من منظمة رعاية الاطفال العالمية .
وتهدف الورشة في ثلاثة أيام إلى تزويد خمسة عشر متدرب ومتدربة من القضاة ووكلاء واعضاء النيابات وضباط الشرطة بالمحافظة بجملة من المعلومات المتعلقة بنظام العدالة وجنوح الاطفال الأسباب والآثار ودور المحاكم والنيابات ومأموري الضبط القضائي في تفعيل العمل بالتدابير غير الأحتجازية.
وفي افتتاح الورشة أكد وكيل المحافظة محمد المتوكل أهمية الورشة الهادفة إلى تعزيز البدائل والتدابير غير الاحتجازية في التعامل مع قضايا الأطفال في تماس مع القانون وفاعلية الإجراءات والاستعجال في القضايا .
وحث المشاركين على ضرورة الاستفادة من مخرجات الدورة وتنفيذ دور العدالة التصالحية بما يساعد في الحد من احتجاز الاطفال وحماية حقوقهم وتحقيق مصالحهم الفضلى .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com