Herelllllan
herelllllan2

عاجل: وزير الكهرباء يعلن مفاجأة سارة انتظرها جميع المواطنين طويلاً وهذا ما سيتم تشغيله في العاصمة صنعاء على مدار 24 ساعة؟

عاجل: وزير الكهرباء يعلن مفاجأة سارة انتظرها جميع المواطنين طويلاً وهذا ما سيتم تشغيله في العاصمة صنعاء على مدار 24 ساعة؟

يمانيون../

ناقش وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، اليوم الأحد، مع وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي، إمكانية إعداد آلية جديدة لتشغيل آبار المياه ومحطات الصرف الصحي بالكهرباء.

وأكد الوزير والجرموزي، أهمية الاستغلال الأمثل للطاقات والكوادر المتخصصة وبلورة المقترحات المطروحة في إنشاء مشروع بالطاقة البديلة، تستفيد منها وزارات المياه والبيئة والكهرباء والطاقة والصحة العامة والسكان والزراعة والري.

وأشارا إلى أنه سيتم تكليف استشاريين لعمل الدراسة وفقا للمنهجية والآلية التي ستجد دعما من قبل المانحين.

وقد اقترح وزير المياه والبيئة أن تكون محطة معالجة المياه والصرف الصحي بالعاصمة صنعاء هي الخيار الأمثل لمثل هذا المشروع، لتكون المخرجات، مياه نظيفة يستفيد منها المزارعون وأن تكون البيئة نظيفة وصحية.

ولفت إلى أن مثل هذه المشاريع ستسهم في تعزيز تشغيل أنظمة الصرف الصحي بالمحطة على مدار ٢٤ ساعة بالطاقة البديلة والكهربائية، وبحيث سيكون المشروع بيئي، صحي، زراعي، وكهربائي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com