Herelllllan
herelllllan2

هيئة الزكاة تستكمل صرف مستحقات لفقراء والمساكين بمديرية الصافية

يمانيون |

استكملت الهيئة العامة للزكاة اليوم بأمانة العاصمة اليوم صرف المبالغ المالية للحالات الأشد فقرا بمديرية الصافية من المشمولين ضمن مشروع الـ 500 ألف أسرة على مستوى الجمهورية.

وأشار مدير مديرية الصافية ناجي الشيعاني إلى أهمية استكمال صرف المبالغ المالية للحالات الأشد فقرا بالمديرية بما يخفف من المعاناة الإنسانية في ظل الأوضاع الراهنة.

ولفت إلى أن إستكمال صرف المبالغ المالية، يؤكد اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالفقراء والمساكين وتخفيف الأعباء على كاهلهم جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشار مدير عام الهيئة العامة للزكاة بأمانة العاصمة عصام جارالله إلى أن فرع الهيئة بدأ صرف المبالغ المالية بمديرية الصافية لألفين و117 أسرة من الفقراء والمساكين .. مبينا أن المرحلة الأولى من عملية الصرف التي دشنت في شهر رمضان استهدفت ألف و830 أسرة.

وأوضح أن صرف هذه المبالغ يأتي في إطار مشروع 500 ألف أسرة في كافة أنحاء الجمهورية .. مشيرا إلى أن المشروع يستهدف 90 ألف أسرة بأمانة العاصمة.

حضر التدشين مدير عام التوعية والإعلام علي الظرافي ونائب مدير مكتب الهيئة بالأمانة نبيل الدمشقي ورئيس مكتب بريد باب اليمن بمديرية الصافية وهاس زيد وهاس.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com