رسالة اليمن الى العالم

حملات إعتقالات ومداهمات لمنازل المواطنين في عدن وقائد مليشيا الإحتلال الإماراتي بشبوة يهدد ناشطاً بالإغتصاب

يمانيون../

كشفت ناشطون في المحافظات الجنوبية المحتلة تعرضهم للتهديد بالاغتصاب من قبل مرتزقة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الاحتلال الإماراتي.

وتداول عدد من الناشطين تسجيلا صوتيا لقائد مليشيا ما يسمى النخبة الشبوانية، المرتزق محمد البوحر، وهو يهدد أحد نشطاء محافظة شبوة بالإغتصاب.

ونشر الناشط همام بن هادي، من أبناء محافظة شبوة المحتلة تسجيل المكالمة الصوتية التي تلقاها من قائد مليشيا “النخبة الشبوانية”، محمد البوحر، وتهديده للناشط همام بالإغتصاب في حال لم يتوفف عن كتابة منشوراته ضدهم.

من جهتها، تواصل مليشيات الإحتلال الإماراتي حملات اعتقالاتها للناشطين والمناوئين لها ومداهمة منازلهم في عدد من المحافظات الجنوبية المحتلة.

وقالت مصادر محلية في محافظة عدن المحتلة إن عدداً من عناصر مليشيات “الانتقالي” قامت الجمعة باعتقال أحد القيادات العسكرية المرتزقة والتابعة للفار هادي بعدن.

وأوضحت أن عناصر من مليشيات “الحزام الأمني” اعتقلت العقيد المرتزق محمد مراد عبدالشكور، مدير مكتب قائد ما يسمى باللواء الأول حماية رئاسية، في جولة مول بمدينة عدن واقتادته إلى جهة مجهولة.

وفي مديرية دار سعد، داهمت مليشيات الاحتلال عدداً من منازل المواطنين ونفذت حملة اعتقالات واسعة في المدينة.

وقال شهود عيان إن أطقماً عسكرية تابعة للانتقالي اقتحمت أحياء المديرية وقامت باعتقال عدد من المواطنين منهم ضابط كبير في وزارة داخلية حكومة المرتزقة يدعى علي جمال، وشخص آخر يدعى منصوف بن حمادة، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا