رسالة اليمن الى العالم

المحويت | تخرج دفعة من قوات الأمن المركزي والنجدة باسم “نصر من الله”

يمانيون../

شهدت محافظة المحويت اليوم عرضا عسكريا مهيبا، وذلك احتفاء بتخرج دفعة نصر من الله من فرع قوات الأمن المركزي والنجدة بالمحويت برعاية كريمة من وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي.

وعكست الدفعة المتخرجة خلال الحفل الذي أقيم بمدينة المحويت مدى الجاهزية الأمنية والقدرة القتالية العالية.

وألقى وكيل المحافظة الأستاذ عبد الحميد محمد أبو شمس كلمة المحافظة مباركا حفل التخرج والذي يأتي تزامنا مع ملاحم بطولية وانتصارات كبيرة تحققت بفضل الله وتأييده لأبطال الجيش واللجان الشعبية.
وتوجه الوكيل أبو شمس بدعوة كافة أبناء المجتمع إلى مواصلة رص الصفوف جنبا إلى جنب مع أجهزة الأمن ومنتسبيه في كافة مناطق المحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار.

بدوره ألقى العقيد مجاهد وجيه الدين كلمة بالنيابة عن إدارة أمن محافظة المحويت أكدت على مواصلة بذل المزيد من الجهود الأمنية وكذلك رفد الجبهات بالمقاتلين المؤهلين بالإرادة والعزيمة والمعنوية العالية والجاهزية القتالية ومواصلة تحقيق الانتصارات النوعية جنبا إلى جنب مع أبطال القوات المسلحة.

كما ألقى العريف إبراهيم المرير كلمة الخريجين متعهدا ومؤكدا على قدرة المؤسسة الأمنية وجاهزيتها لتنفيذ المهام المنوطة بها والتي يأتي في طليعتها الحفاظ على الأمن والاستقرار.

حضر الفعالية وكيلا المحافظة الشيخ يحيى عبده إبراهيم والشيخ محمد البصل ومدير أمن المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات وقادة الوحدات الأمنية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا