Herelllllan
herelllllan2

بمبلغ 150 مليون.. تعز تسير قافلة “نصر من الله” الكبرى للمرابطين في الجبهات

يمانيون – شهدت محافظة تعز اليوم الأحد، تسيير قافلة غذائية وعينية ومالية كبرى تحت شعار -نصر من الله و فتح قريب – دعما من أبناء المحافظة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال.

شملت القافلة التي سيرتها السلطة المحلية بمحافظه تعز والمكتب الاشرافي لأنصار الله بالمحافظة عدد من الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية المختلفة واﻻغنام والخراف بتكلفه 50 مليون ريال وكذا مبلغ مالي نقدي قدره مائة مليون ريال .

وفي الثناء اقيمت اليوم الاحد وقفة قبلية مسلحة حاشدة من مختلف مديريات محافظة تعز مباركة ومؤيدة لعملية نصر من الله ودعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة و البطولة والكرامة.

وفي الوقفة التي حضرها محافظ سقطرى هاشم سعد السقطري عبر محافظ تعز امين علي عبدالله البحر عن شكره وتقديره لجميع وجهاء واعيان وابناء محافظه تعز.. مؤكدا ان هذه القافلة وهذه الوقفة هي رسالة قوية من عاصمة الثقافة و النضال و التحرر الى جميع دول العدوان و المرتزقة بان تعز لن تركع لقوى الهيمنة و الاستعمار وان جميع ابنائها يواجهون اليوم العدوان بعزة و شموخ حتى تحرير كل شبر من ارض الوطن اليمني العظيم واستعادة وحدته وكرامته،

كما نقل عضو مجلس الشورى مسئول اﻻمداد والقوافل الشيخ جبران محمد الرازحي تحياته وتقديره لجميع ابناء تعز الذين عانوا كثيرا من المظالم والذين هم اليوم في صف الوطن والحق والعدل ، داعيا من تبقى من المغرر بهم العودة السريعة الى حضن الوطن وطن الايمان والحكمة. من جانبه اشار عضو مجلس الشورى طلال عقلان عن تأييد ابناء تعز لمبادرة القيادة السياسية بحسم الحرب عسكريا او سياسيا،

واشار الى ان تلكؤ دول العدوان وعدم القبول الجدي لمبادرة المجلس السياسي و استمرار الحصار و الحرب لن يزيد شعبنا وقواتنا إلا اصرارا لتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لدول العدوان، داعيا لمزيد من الحشد لجبهات القتال بالمال والرجال.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com