Herelllllan
herelllllan2

فضيحة مدوية .. مسؤول بحكومة هادي يسرق ملابس الفنانة أمل كعدل (شاهد)

يمانيون../

استنكرت الفنّانة أمل كعدل استغلال شهرتها الفنية من قبل من وصفتهم بضعفاء نفوس انتحلوا شخصيتها وأقحموها في خضم الصراعات السياسية وخلافات أدواتها الرخيصة بتزوير صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي باسمها.

وعبّرت الفنانة كعدل عن بالغ حزنها العميق وأسفها الشديد مما وصل إليه حال بعض ضعاف النفوس ممن يسمون أنفسهم بالنخب السياسية والإعلامية بانتحال اسمها وإنشاء حسابات وصفحات على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي ونشر تغريدات ومنشورات سياسية مسيئة لخصومهم.

وأوضحت كعدل أن قيام أحدهم بانتحال شخصيتها وإنشاء حساب في “تويتر” باسمها ونشره تغريدات لمهاجمة خصومه، هو تعبير عن حالة نفسيته المرضية في مواجهة خصومه ويسيء لنفسه قبل أن يسيء للآخرين.

وأشارت إلى أنها قامت بتقديم عدة بلاغات إلى موقع “تويتر” لإغلاق هذا الحساب الذي ينتحل اسمها.

وأكدت أنها لا تملك أي حساب، وليس لديها أي صفحات على مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن عدداً من الإعلاميين في حكومة المرتزقة والفار هادي يديرون مجموعة حسابات بأسماء مستعارة أو بأسماء شخصيات اعتبارية في مختلف مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ويتلقون أموالا باهظة من دول تحالف العدوان والاحتلال، ومن ضمنهم المستشار الصحفي لسفارة المرتزقة في الرياض المرتزق أنيس منصور المنتحل اسم الفنانة الكبيرة أمل كعدل وعدد من الشخصيات الشهيرة ويدير حسابات مختلف بأسمائهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com