Herelllllan
herelllllan2

مديريات ذمار تواصل فعالياتها الجماهيرية المباركة لعملية نصر من الله

مديريات ذمار تواصل فعالياتها الجماهيرية المباركة لعملية نصر من الله

يمانيون – ذمار

 

للاسبوع الثاني تتواصل الوقفات الحاشدة والفعاليات واللقاءات القبلية الموسعة بمديريات محافظة ذمار، مباركة لعملية “نصر من الله ” الكبرى، وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.

حيث نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار اليوم فعالية لمباركة عملية “نصر من الله” التي نفذها الجيش واللجان الشعبية بمحور نجران.

وخلال الفعالية أكد وكيل أول المحافظة فهد عبد الحميد المروني، أن استمرار الفعاليات المؤيدة والمباركة لعملية نصر من الله، تعكس الوفاء للوطن وانتصارات الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير في كافة الجبهات، مشيرا إلى أن الشباب هم من يٌعول عليهم البناء والتنمية والدفاع عن الوطن، خصوصا في ظل العدوان الذي استهداف كافة مناحي الحياة .. لافتا إلى أهمية دور الشباب في التحرك والتحشيد للجبهات ودعم المرابطين بالرجال والمال واستمرار الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أكد مدير مكتب الشباب والرياضة حسين أحمد الصوفي أن هذه الفعالية تعبيرا عن تقدير قطاع الشباب والرياضة ومباركته لعملية نصر من الله، محييا المواقف البطولية والانتصارات المتواصلة للقوات المسلحة واللجان الشعبية في كافة الجبهات .. مؤكدا ان القطاع الشبابي والرياضي سيظل في خندق الدفاع عن الوطن والتحشيد للجبهات.

وأكد المشاركون في الفعالية استمرار الصمود والتحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال .. محملا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية المسؤولية تجاه استمرار العدوان والحصار واحتجاز السفن المحملة بالمشتقات النفطية.

كما نظمت في مديريتي عتمة ومدينة ذمار اليوم فعاليتين مباركة لعملية نصر من الله وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.

وفي الفعالية التي أقيمت في مخلاف بني بحر بمديرية عتمة بحضور أعضاء السلطة المحلية والمجلس الإشرافي لأنصار الله وشخصيات اجتماعية، أشار وكيل المحافظة عباس علي العمدي إلى أهمية تفاعل الجميع مع حملة التحشيد والإسهام في إنجاحها.

ولفت إلى أهمية تعزيز الصمود والانتصارات من خلال توحيد الصفوف واستمرار دعم المرابطين ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

من جانبه أكد مدير المديرية عبده حسين حاتم وقوف أبناء عتمة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية واستمرار رفد الجبهات حتى النصر.. حاثا على تكامل الجهود لإنجاح حملة الحشد والتعبئة بالمديرية.

فيما عبر المشاركون في الفعالية عن تأييدهم لمبادرات القيادة السياسية للتصالح الوطني والسلام.. مؤكدين أهمية مواصلة الصمود ودعم جهود الجيش واللجان في ردع العدوان حتى يجنح للسلم.

وفي مديرية مدينة ذمار نظمت فعالية في أطار حملة التحشيد للجبهات ومباركة عملية “نصر من الله” التي نفذها الجيش واللجان الشعبية في محور نجران .

وفي الفعالية، حث مدير المديرية محمد أحمد السيقل الجميع على الإسهام بدور فاعل في إنجاح حملة الحشد والتعبئة العامة بالمديرية.. مؤكدا أهمية تعزيز الانتصارات من خلال التحشيد ورفد الجبهات.

فيما أكد المشاركون في الفعالية صمودهم وثباتهم ومواصلة دعم المرابطين بالرجال والقوافل لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته وتطهير البلاد من الغزاة والمحتلين.

وألقيت في الفعاليتين كلمات وقصائد شعرية أشادت بانجازات الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير في مختلف جبهات البطولة وآخرها عملية “نصر من الله”.

إلى اقام أبناء القطاع الغربي لمدينة ذمار مساء اليوم الثلاثاء مهرجانا جماهيريل فرحاً وإبتهاجاً بعملية “نصر من الله” النوعية التي نفذها المجاهدين من الجيش واللجان الشعبية بمحور نجران.

تخلل المهرجان العديد من الكلمات والفقرات والأشعار التي تعبر عن الإبتهاج بالإنتصارات المتوالية على الأعداء المعتدين.

وفي ذات السياق عقد اليوم الثلاثاء اجتماعين منفصلين في القطاعين الجنوبي والغربي بالدائره (194)، لمناقشة جهود التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات.

وفي الاجتماعين نقل الاخ ابو زيد الوشلي مباركة مسؤول عام المحافظة، وقيادة المحافظة تبريكاتهم لشعبنا اليمني على الانتصارات التي منً الله سبحانه وتعالى علينا بها، مشيرا إلى جرائم العدوان الهمجية من قتل وتدمير كامل يجعل الحجر والشجر تتحرك، فما بال البشر.

ودعا الوشلي الجميع إلى استشعار المسؤولية أمام الله والوطن والاجيال القادمة، والاعتبار مما يحدث في المحافظات المحتلة من قتل ونهب وهتك الأعراض، تجعلنا نعرف ان بديل التحرك هي تلك الجرائم، وأن النصر لن ياتي عبر التقاعس والقعود، فالنصر لن ياتي الا بالتحرك الجاد والصادق لنصل بإذن الله إلى النصر والفتح القريب، حاثا الجميع على الحشد ورفد معسكرات التدريب والتجنيد ورفد الجبهات بالرجال والمال، وتشكيل لجان التحشيد على مستوى الحارات، كما دعا الجميع للحشدوالحضور المشرف في مسيرة “نصر من الله” التي ستقام غدا الاربعاء.

وفي مديرية عنس، عقد اجتماع عصر اليوم بحضورالشيخ محمد علي ابو يابس ومسؤول انصار الله بالدائره 196 بمديرية عنس ابو حسام عنس، في قرية العشاو بمنزل الشيخ يحي علي ابو يابس, حيث يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود والنزول الميداني للجان الحشد والتعبئة في المديرية وذلك من اجل رفع وتيرة الحشد والتعبئة ومواصلت رفد الجبهات بالمال والرجال، ومواصله مسيرة الجهاد حتى النصر ان شاءالله.

قد يعجبك ايضا