Herelllllan
herelllllan2

بمناسبة المولد النبوي .. مقبولي يدشن حملة تأهيل الحدائق بأمانة العاصمة

يمانيون../

دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عُباد، اليوم حملة تزيين وتأهيل الحدائق والمنتزهات بأمانة العاصمة في إطار الاحتفال بذكرى بالمولد النبوي.

تتضمن الحملة التي تنفذها الإدارة العامة للحدائق والمنتزهات بأمانة العاصمة، بمشاركة أكثر من 150 عاملا، تزيين وصيانة الحدائق والأماكن العامة وزراعة الأشجار وإنشاء مسطحات خضراء جديدة، بالإضافة إلى أعمال نظافة وأشغال وري وإضاءة ورفع الأتربة بالأمانة.

وفي التدشين أشار مقبولي وعُباد، إلى أن أمانة العاصمة بقطاعاتها ومكاتبها ومديرياتها تشهد تحضيرات لإحياء ذكرى المولد النبوي، من خلال الفعاليات والأنشطة التي تم تدشينها الخميس الماضي بهذه المناسبة الدينية.

وأشادا بمستوى الزخم للاحتفاء بهذه المناسبة على المستوى الرسمي والشعبي بأمانة العاصمة بما يليق بمكانة وعظمة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة إلى أن حملة تزيين الحدائق العامة تأتي ضمن فعاليات وبرامج أمانة العاصمة بهذه المناسبة.

بدوره أوضح مدير الحدائق العامة والمنتزهات بأمانة العاصمة عاصم الجلال، أن التجهيزات الجارية بحدائق ومنتزهات الأمانة تأتي بإشراف ومتابعة قيادة السلطة المحلية بالأمانة.

ولفت إلى أن الحملة تستهدف تزيين الحدائق وصيانة وتنظيف مرافقها وزراعة الأشجار وإنشاء مسطحات خضراء جديدة بإشكال فنية .. مشيداً بجهود العاملين والفنيين وموظفي الحدائق في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com