Herelllllan
herelllllan2

مناقشة الخطة الارشادية والتوعوية للمولد النبوي في امانة العاصمة

يمانيون – ناقش اجتماع موسع عقد اليوم الثلاثاء، برئاسة نائب مدير مكتب الاوقاف والارشاد بأمانة العاصمة محمد الغليسي، الخطة الإرشادية التوعوية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير إدارة الإدشاد والمساجد الدكتور قيس ومدراء مكاتب الأوقاف بالمديريات، ما تضمنته الخطة من فعاليات وأنشطة وأعمال تزيين لعدد من المساجد ابتهاجا وفرحا بقدوم المولد النبوي الشريف..

كما تطرق الاجتماع الى التحضيرات الجارية لمكتب الاوقاف والإرشاد لتدشين الحملة الارشادية والتوعوية فور انعقاد اللقاء الموسع لخطباء وعلما ومرشدي امانة العاصمة الثلاثاء القادم، وكذا الانشطة والفعاليات واللقاء المركزية والفرعية الخاصة بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأكد الاجتماع أهمية تضافر الجهود لإنجاح فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بمكانة وعظمة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ورسالته ومنهجه وسيرته العطرة.

واوصى المجتمعون على ضرورة حشد وتظافر مختلف الجهود لانجاح الفعاليات واقامتها بالشكل الذي يعكس عظمة المناسبة الدينية العظيمة والتعريف برسول الإنسانية محمد صلى الله عليه وآله وسلم ورسالته ومنهجه وسيرته العطرة.

حضر الاجتماع مدير مكتب المدير العام عادل الرازقي وعدد من مدراء الادارات بالمكتب.

إلى ذلك ناقش لقاء بمديرية صنعاء القديمة اليوم، ضم خطباء وأئمة المساجد، الجوانب المتصلة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اللقاء أكد العلامة أحمد صلاح الهادي ومدير الأوقاف بالمديرية محمد السياغي الحاجة للعودة الصادقة لمنهج المصطفى عليه وآله الصلاة والسلام واستلهام الدروس والعبر من سيرته ومنهجه القويم.. منوهين بحاجة المجتمع للعودة الصادقة لمنهج المصطفى عليه الصلاة والسلام واستلهام الدروس والعبر من هذه الذكرى خاصة في ظل ما يمر به اليمن من عدوان وحصار غاشم.

وألقيت كلمات أكدت أهمية تضافر الجهود لإحياء ذكرى المولد النبوي بما يعزز من الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآلة وسلم والسير على نهجه واقتفاء أثره.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com