Herelllllan
herelllllan2

إقرار الخطة الإعلامية لفعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف!

إقرار الخطة الإعلامية لفعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف!

يمانيون//

أقر اجتماع للقيادات الإعلامية، اليوم الأربعاء، بالعاصمة صنعاء برئاسة وزير الإعلام ضيف الله الشامي، الخطة الإعلامية الرئيسية المزمنة لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة الخاصة بفعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع الخطة التي تضمنت الجوانب المتعلقة بالتغطية والمواكبة الإعلامية للفعاليات والأنشطة الخاصة بالتحضير والإعداد للاحتفال بهذه الذكرى على المستوى المركزي والمحلي ومظاهر التفاعل الشعبي.

وتضمنت إعداد تقارير صحفية وإذاعية وتلفزيونية يومية وإنتاج وبث برامج تلفزيونية وإذاعية متنوعة وحوارات، ومواكبة التجهيزات لساحات الاحتفال بالعاصمة صنعاء والمحافظات وكذا التغطية المباشرة وتخصيص فترات مفتوحة من البث الإذاعي والتلفزيوني للاحتفالات المركزية والمحلية.

كما أكد وزير الإعلام أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لهذا العام سيكون مميزًا عن الاحتفالات السابقة من حيث النشاط الرسمي والشعبي والتفاعل الإعلامي.

وقال “نحن كمؤسسات إعلامية ووزارة إعلام معنيون بنقل الرسالة الإعلامية والصورة الحقيقية لهذا الاحتفال وإبراز عـوامل الصـمود للشعب اليمني واعتزازه بهويته الإيمانية والانتماء للرسول صلى الله وعليه وآله وسلم والسير على نهجه”.

وأشار الوزير الشامي إلى أن هناك خطة ميدانية للقنوات الفضائية خاصة بمواقع وأماكن التصوير للفعاليات لنقل احتفال وابتهاج اليمنيين بمولد الرسول عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم على المستوى المركزي والمحلي والتي تتزامن مع الانتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات وانهيار العدو.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com