Herelllllan
herelllllan2

فليكن الاحتفاء بمولد الرحمة «رحمة»

فليكن الاحتفاء بمولد الرحمة «رحمة»

يمانيون – إكرام المحاقري

اقترب الموعد المنتظر لذكرى مولد «الرحمة» محمد صلوات الله عليه وآله، وتجددت الفرحة في أوساط مجتمع الأنصار «المجتمع اليمني» ككل عام، فالمجتمع اليمني جدير بأن يجعل من هذه الذكرى يوم عيد ونهضة ويوماً عالمياً للرشد وللعودة الصادقة لمنهج «الأسوة الحسنة»، فمولد النور هو قمر نير لمن تبصر واقتفى آثره الطاهر في جميع مواقفه.
ها هو المجتمع اليمني بمختلف أطيافه بدأ الاستعداد للمناسبة الأكبر، ودق ساعة العد التنازلي ليوم «مولد الرحمة»، ولكل منهم طريقته الخاصة به، هناك من توجه بتزيين الشوارع باللون الأخضر وتعليق وطباعة عبارات عظيمة تدل على مكانة الرسول في أوساط المؤمنين، وهناك من تحرك ثقافيا بإحياء الفعاليات والندوات، وغيرهم أقسم اليمين بالاحتفاء بمولد الرحمة ويده على زناد بندقيته لينكل بأعداء الله واعداء رسوله في صورة تاريخية أوضحت للعالم معنى الارتباط بمحمد كقائد وقدوة ومنهج.
كما أن هناك احتفاء بطريقة أخرى وهي الرحمة للمحتاجين والإسناد لرجال الله المرابطين، فهناك من بدأ بتجهيز قوافل كبيرة دعماً للجبهات وأخرى عونا للفقراء ولسد شيء يسير من حاجة المحتاجين، هنا دعوة لجميع أفراد المجتمع اليمني للمشاركة الواسعة للرفد بالقوافل بقدر الاستطاعة، وليكن يوم «مولد الرحمة» رحمة بالنسبة للمجتمع اليمني.
تفقدوا المحتاجين في هذه المناسبة العظيمة ليفرح الجميع، وليتجلى مجتمع الأنصار في بلد الأنصار، ولنتذكر أن هذه المناسبة تحمل لنا الخير من الله سنويا في إشارة لما لها من أهمية وقدسية.. وهل هناك أعظم من الفرح والسرور بنعم الله علينا؟

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com