Herelllllan
herelllllan2

مناقشة الجوانب المتصلة بإحياء ذكرى المولد النبوي في المحويت

يمانيون – ناقش لقاء بمديرية بني سعد محافظة المحويت اليوم الجمعة، برئاسة المحافظ فيصل أحمد حيدر، الجوانب المتعلقة بإحياء ذكرى المولد النبوي بمديريات المحافظة.

واستعرض اللقاء بحضور أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيل المحافظة عبد الحميد أبو شمس وقيادة وأعضاء السلطة المحلية بالمديرية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية، الفعاليات والأنشطة التي تشهدها المحافظة والمديريات بهذه المناسبة الدينية.

وتطرق اللقاء إلى سبل توسيع الأنشطة والندوات والفعاليات على المستوى المركزي والمحلي لمديرية بني سعد بما يجسد أهمية هذه المناسبة ويليق بمكانتها.

وحيا المحافظ بن حيدر تفاعل أبناء مديرية بني سعد وحضورهم في الاحتفاء بذكرى مولد رسول البشرية ودورهم المستمر في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وحث على المشاركة الواسعة والإسهام في تجهيز قافلة الرسول الأعظم التي تعتزم قيادة المحافظة تسييرها للمرابطين في الجبهات تزامنا مع الاحتفاء بهذه المناسبة.

ودعا محافظ المحويت إلى تعزيز دور السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء وكافة القطاعات وقبائل المديرية لدعم التحشيد وحملة التعبئة والالتحاق بجبهات الدفاع عن الوطن.

فيما ثمن عضو مجلس النواب عبد الحميد الحكمي، دور قيادة المحافظة في ظل ظروف وتداعيات العدوان .. حاثا أبناء المديرية على بذل مزيد من الجهود لمواصلة رفد الجبهات.

من جانبه أكد مدير مديرية بني سعد مطهر الطويل استمرار صمود أبناء وقبائل المديرية .. لافتا إلى أن أبناء المديرية سيشاركون في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com