Herelllllan
herelllllan2

العميد الأنسي : أعدينا خطة أمنية شاملة لتأمين الفعالية المركزية في العاصمة صنعاء

يمانيون – أكد مدير عام التوجيه والعلاقات العامة في وزارة الداخلية العميد محمد الآنسي أن وزارة الداخلية وضعت خطة أمنية شاملة لتأمين ساحة الفعالية المركزية في العاصمة صنعاء.

وقال العميد محمد الآنسي إن عشرات الآلاف من عناصر وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية سيشاركون في تأمين الفعالية المركزية لذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح العميد الآنسي أن خطة وتنظيم الدخول لساحة الفعالية المركزية سيتم الإعلان عنها في حينه عبر الإعلام الأمني وسيتم توفيرها وايصالها لكافة وسائل الإعلام.

وحسب يومية”الثورة” كشف  العميد محمد الأنسي عن وجود خطة أمنية كبيرة تم إعدادها وأصبحت سارية في الميدان, تشارك فيها كافة الأجهزة الأمنية ووزارة الدفاع والاستخبارات، نظرا لأهمية الحدث وحجمه الكبير، وتُعنى الخطة بتأمين ساحات الفعاليات في أمانة العاصمة وكافة المحافظات التي تحت إدارة المجلس السياسي الأعلى.

واضاف ان فريق الخطة الأمنية بشكل عام يشارك فيه عشرات الآلاف من عناصر وزارة الداخلية والاجهزة الأمنية كلها والعديد من الوحدات العسكرية المتواجدة في العاصمة والمحافظات التي ليست تحت احتلال العدوان وأدواته.

واكد العميد الأنسي ان خطة لحركة السير سيتم الإعلان عنها في حينه عبر الإعلام الأمني وسيتم توفيرها وإيصالها لكافة وسائل الإعلام .

منوها بان أعداد كبيرة من المناطق المجاورة كالعادة، ومعروف عن اليمنيين بشكل عام حبهم الكبير وإجلالهم للرسول الكريم، وما تشكله ذكرى مولده الشريف من رمزية ودلالة مهمة يجدها اليمنيون فرصة لتجديد الارتباط بالقرآن وبالرسول وبالقيم والمبادئ التي جاء بها صلوات الله عليه وآله وسلم وعلى رأسها العزة والإباء والكرامة والتصدي للمعتدين والمجرمين.

واشار مدير عام التوجية المعنوي الى ان دلالات إقامة الفعاليات في ظل هذه الظروف تؤكد أصالة الانتماء الذي يتصف به الشعب اليمني المسلم، ويحمل دلالات كبيرة وعميقة تؤكد اعتزاز اليمنيين بتوليهم لله ورسوله والذين آمنوا، وبالتالي وقوفهم المواقف الحكيمة والصحيحة التي يجب أن يكونوا فيها .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com