Herelllllan
herelllllan2

المحويت | مديرية الرجم تقيم فعالية خطابية بذكری المولد النبوي

يمانيون../

أقيمت بمديرية الرجم محافظة المحويت اليوم فعالية خطابية في ذكری المولد النبوي.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة محمد البصل ومسئول الوحدة السياسية علي حسين شرف الدين ..استعرض وكيل أول المحافظة عزيز عبدالله الهطفي محطات من حياة الرسول..لافتا إلی أن ذكری المولد تحيي في النفوس قيم ومبادئ النبي وتجسد أخلاقه ونهجه.

وأشار إلی أهمية المناسبة لتجديد الولاء والعهد والالتزام بتعاليم النبي الكريم..لافتا إلی الحاجة للعودة لهدي الرسول لتعزيز الروابط والتآخي ووحدة الصف خصوصا واليمن يخوض مواجهة مصيرية في الدفاع عن الوطن ويتعرض للعدوان والحصار منذ نحو خمس سنوات.

ولفت الوكيل الهطفي إلى أن الاحتفال بذكری سيد المرسلين فرصة لتعزيز الارتباط بنبي الانسانية وأهل بيته وأهمية صناعة النصر لتحرير اليمن انطلاقا من التمسك بأخلاق ومنهج الرسول وتطبيق تعاليمه.

ودعا إلی مواصلة جهود إحياء هذه المناسبة وإعطائها قدرها الذي يليق بصاحبها عليه افضل الصلاة وازكي التسليم ليشهد العالم أن اليمنيين أمه تفخر بنبيها وتتمسك به.

فيما حث مدير المديرية غالب قبائل أبناء الرجم علی المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة لما تمثله من تجسيد للمٌثل والقيم التي نهجها نبي الإنسانية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلی الله عليه وسلم.

وأكد عظمة الاحتفاء بالمناسبة لتأكيد التمسك بخاتم الانبياء وتجديد موقف الصمود والثبات في مواجهة العدوان..مبينا أن إحياء مولد الرسول الاعظم يعكس مستوی التلاحم والاصطفاف الوطني لتجاوز التحديات والظروف الصعبة.

وتطرقت الفعالية وكلمات المشاركين إلی جوانب من شخصية رسول الانسانية وأخلاقه وحاجة الأمة للتأسي برسولها ومنهجه في الحياة..مستعرضة التحديات التي يمر بها الوطن ما يستدعي تعزيز الصمود ورفد الجبهات حتی تحقيق النصر المؤزر.

تخلل الفعالية التي حضرها أعضاء السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية وممثلي الأحزاب والمنظمات ومسئولي الوحدات الاشرافية والتعبوية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والتربويين.. فقرات إنشادية وقصائد وكلمات عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com