Herelllllan
herelllllan2

وزارة الكهرباء تنظم فعالية احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف

يمانيون../

نظمت وزارة الكهرباء والطاقة فعالية احتفائية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

وفي الفعالية أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.. مستشهداً بقول الله تعالى “ورفعنا لك ذكرك” وقول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم عندما سؤل عن سبب صيامه يوم الاثنين فأجاب “هو يوم ولدت فيه”.

وأوضح أن اليمنيين يحتفون بربيع الأنوار الذي فيه ولد النبي المختار منقذ البشرية من الظلمات إلى النور ، وقال “علينا ونحن نمر بعدوان وحصار أن نتمسك بهدي النبي ونهجه والتأسي به”.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بجهود وزارة الكهرباء في إنارة الشوارع والمنشآت والمؤسسات الحكومية في أمانة العاصمة والتي أعطت للمناسبة الدينية بهجة وفرحة مغايرة عن الأعوام السابقة.

في الاحتفالية التي حضرها وزيرا الكهرباء والطاقة عاتق عبار والنقل زكريا الشامي ومحافظا المحويت فيصل حيدر وشبوة أحمد الحسن الأمير، أشار نائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة تجديد للعهد لرسول الله والسير على نهجه والاقتداء به.

ولفت إلى أن الاحتفاء بمولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم رسالة للعدوان بتمسك اليمنيين بكتاب الله وسنة رسوله.

وأشار المداني إلى أن وزارة الكهرباء لم تألوا جهد في سبيل الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف بعمل الإضاءات في الشوارع والمنشآت والمؤسسات الحكومية في أمانة العاصمة ومحافظتي صنعاء وصعدة.

من جانبه تطرق عضو مجلس الشورى عضو اللجنة العليا للاحتفال بالمولد النبوي خالد المداني إلى الزخم الكبير الذي يعيشه اليمنيون بالاحتفال برسول الإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم بإقامة الفعاليات المتنوعة في جميع المحافظات للتذكير بنهجه والسير على طريق الهدى.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى في الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء وموظفي الوزارة والمؤسسة، وصلات إنشادية وفلكلورية ومسرحية معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com