Herelllllan
herelllllan2

جمعية معاقي الحرب بصنعاء تحتفي بالمولد النبوي الشريف

يمانيون../

نظمت جمعية معاقي الحرب والواجب للقوات المسلحة والأمن اليوم بصنعاء فعالية خطابية احتفاء بالمولد النبوي الشريف.

في الفعالية أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، أن الفعاليات التي تقام في مختلف محافظات الجمهورية بمناسبة المولد النبوي تؤكد تمسك اليمنيين بالدين الاسلامي الحنيف وحبهم الكبير للنبي محمد واقتدائهم بسيرته العطرة قولا وعملاً.

وأشاد بالمواقف الشجاعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يواجهون تحالف العدوان الهمجي الغاشم في مختلف الجبهات، داعياً إلى إيلاء الجرحى وأسر الشهداء كل الرعاية والاهتمام تقديرا لتضحياتهم في سبيل الدفاع عن السيادة الوطنية وحفظ أمن واستقرار ووحدة الوطن .

من جانبه أكد رئيس جمعية معاقي الحرب العقيد يوسف الشميري أن الاحتفاء بالمولد النبوي هذا العام يكتسب أهمية خاصة كونه يتزامن مع تحقيق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وملاحم بطولية كبيرة ضد تحالف العدوان في مختلف الجبهات.

وأوضح أن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف يجسد قوة الانتماء والارتباط الوثيق لأحفاد الأنصار بسيد البشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور محمد خاتم الأنبياء والمرسلين .

وأشاد بالدور الكبير الذي توليه القيادة السياسية والعسكرية العليا بالجرحى وأسر الشهداء من منتسبي الجيش واللجان الشعبية .

حضر الفعالية مدير مديرية شعوب بأمانة العاصمة مهدي عرهب ومدير دور رعاية المعاقين بالأمانة محمد عريج ورئيس جمعية المعاقين حركياً فهد الدهيش وممثلو عدد من مؤسسات المجتمع المدني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com