Herelllllan
herelllllan2

وقفة احتجاجية لموظفي شركة النفط أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء

يمانيون../

نظم موظفوا شركة النفط اليمنية والنقابات والهيئات التابعة لها اليوم وقفة احتجاجية امام مكتب الامم المتحدة بصنعاء عقب صلاة الجمعة ال 31 والتي حملت عنوان “جمعة صمودنا محمدي امام الحصار النفطي والسكوت الاممي ” .

وخلال الوقفة التي حضرها المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية الاستاذ ياسر عبد الاله الواحدي وعدد من قيادات الشركة اوضح الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية امين الشباطي ان تحال العدوان أضاف أربع سفن نفطية الى قائمة السفن النفطية المحتجزة ليصبح اجمالي السفن النفطية المحتجزة تسع سفن نفطية على متنها مائة وخمسون الف طن من مادة الديزل واكثر من خمسين الف طن من مادة البنزين .

وقال الشباطي أن هذه الممارسات التعسفية التي يمارسها تحالف العدوان ومرتزقته تأتي في ضل الاحتياج المتزايد والحركة الشعبية الكبيرة التي تتطلب مادة الوقود ووجود سفن المشتقات النفطية على ابعاد اميال قليلة من ميناء الحديدة .

وحمل الشباطي الامم المتحدة ودول العدوان المسئولية الكاملة عن الاثار السلبية والكارثية التي ستحل بالشعب اليمني نتيجة احتجاز السفن النفطية .
المحتجون طالبوا في البيان الصادر عن الوقفة الامم المتحدة للقيام بمسئولياتها والضغط على الامم المتحدة لإطلاق سفن المشتقات النفطية وضمان عدم احتجازها مستقبلاً .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com