Herelllllan
herelllllan2

محمد علي الحوثي يكشف من يتسبب بعدم عودة التيار الكهربائي إلى الخدمة وإجراء تعسفي للعدوان

يمانيون – متابعات خاصة

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، أن تحالف العدوان السعودي الأمريكي هو سبب عدم عودة التيار الكهربائي إلى الخدمة، كاشفاً أن دول العدوان منعت دخول الألواح الشمسية دون سبب وذلك لزيادة أوجاع المواطنين.

وقال الحوثي في سلسلة تغريدات على تويتر، إن “سبب أوجاع اليمنيين هي دول العدوان ومرتزقتهم، إذ تعيش الظلام العاصمة صنعاء وعدن والحديدة وذمار وبقية المحافظات خمس سنوات نتيجة لرفض العدوان وأدواته السماح بإعادة تشغيل تيار كهرباء المحطة الغازية”.

وأوضح أن “هذا وجع صنعوه ضد المواطن للتلذذ بمعاناته”، كاشفاً أنه “وعندما اتجه المواطن لشراء الألواح الشمسية عمموا بمنع دخولها من المنافذ بلا سبب”.

وأضاف أن “العدوان ومرتزقة سبب أوجاع اليمنيين حتى من هم تحت الاحتلال، فمأرب المحاطة بهالة إعلامية برّاقة بعكس واقع الحال في مأرب، الذي يجافي حقيقة تلك الصورة وتعتري المحافظة حالة من الاستياء جرّاء تردي الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء وغلاء الأسعار، كما جاء في “الأندبندنت” البريطانية”.

وختم: دول العدوان ومرتزقتهم سبب أوجاع اليمنيين حتى عندما قالوا با يعملوا مطار لمأرب حددوا له حدود جغرافيه وادخلوا خط الأبراج بها وأول شيء قاموا به إزالة أربعة أبراج 400KV لفصل المحطة عن صنعاء وعن بقية الجمهورية قبل البدء بأي عمل رغم أن مأرب كلها صحراء وأراضي واسعة فلماذا الاختيار هذا.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com