Herelllllan
herelllllan2

المكتب السياسي لأنصار الله يدين اغتيال العدو الصهيوني القائد بهاء أبو العطاء

يمانيون../

أكد المكتب السياسي لأنصار الله الوقوف إلى جانب حركة الجهاد الإسلامي في كل الخطوات والإجراءات الرادعة ضد الصلف الصهيوني الغاشم بعد اغتيال القيادي بهاء أبو العطاء.

و دان المكتب السياسي لأنصار الله في بيان صحفي بشدة اغتيال العدو الصهيوني القيادي في سرايا القدس بحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطاء وزوجته باستهداف منزله بقطاع غزة.

كما أدان المكتب الاستهداف الإسرائيلي لمنزل عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي أكرم العجوري في دمشق ما أدى إلى استشهاد أحد أبنائه .
وأكد المكتب السياسي أن هذه الجرائم الإسرائيلية تمثل عدواناً إجرامياً سافراً على الشعب الفلسطيني المظلوم.

وقال ” أن العدو الصهيوني ما كان ليجرؤ على ارتكاب هذه الجرائم لولا تواطؤ بعض الأنظمة العربية والخليجية المهرولة نحو التطبيع على حساب القضية الفلسطينية” ..

وأشاد بما يقوم به المجاهدون في فلسطين من قصف للعدو الإسرائيلي بصليات الصواريخ ودفاعهم عن الكرامة والحريّة والاستقلال والمقدسات بكل شجاعة وبسالة،

واعتبر ذلك حقاً مكفولاً بكل الشرائع السماوية والأعراف الإنسانية والدولية.

واعترف جيش العدو الإسرائيلي باستشهاد 3 فلسطينيين وإصابة آخرين في قطاع غزة، نتيجة قصف جوي.

حيث أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن قرار اغتيال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا، اتخذ بالإجماع قبل أسبوع.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفخاي أدرعي، استهداف مبنى تواجد في داخله أبرز قادة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة بهاء أبو العطا، وأن العملية تمت المصادقة عليه من قبل رئيس الوزراء ووزير الدفاع.

وقد نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا قائد المنطقة الشمالية وإعلنت حالة استنفار قصوى في صفوف سرايا القدس، التي توعدت “بالسير على درب الشرفاء لاستكمال مسيرة تحرير فلسطين”.

وشيع الآلاف من الفلسطينيين، ظهر اليوم الثلاثاء، جثمان القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا وزوجته أسماء، بمشاركة مختلف قيادات الفصائل الفلسطينية.

الجدير بالذكر إن العدو الاسرائيلي استهدف فجر اليوم منزل بهاء أبو العطاء بقصف عبر مروحيات عسكرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com