Herelllllan
herelllllan2

بحضور الحوثي .. فعالية تأبينية للفقيد محمد أحمد جمعان بأمانة العاصمة

يمانيون../

أقيمت بأمانة العاصمة اليوم فعالية تأبينية في أربعينية الفقيد محمد أحمد جمعان، بحضور عضوي المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وسلطان السامعي.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ورئيس مجلس الشورى محمد العيدروس ونائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق جلال الرويشان ونائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد وعدد من أعضاء مجالس النواب والشورى والوزراء وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان، أشار عضو المجلس السياسي الحوثي إلى سيرة نجاح وكفاح الفقيد جمعان وما حققه من انجازات على المستوى الوطني والاقتصادي والشخصي.

وأكد أن نجاح رجل الأعمال جمعان، يمثل أنموذجاً للشخصية الوطنية .. مشيداً بصمود وثبات الفقيد الحاج محمد أحمد جمعان رغم ما تعرضت له مخازنه وشركاته في عدن، من قصف من قبل طيران العدوان .

ونوه محمد علي الحوثي بما كان يتصف به جمعان من دماثة أخلاق وصفات حميدة وتواضع مع الجميع.. لافتاً إلى دور رجل الأعمال جمعان، وإسهاماته الواضحة في دعم التنمية والاقتصاد الوطني، حاثا أولاد الفقيد على السير على خطى والدهم في تخصيص جزء من استثماراتهم في الأعمال الخيرية.

كما ثمن صمود رجال الأعمال والتجار الذين وقفوا إلى جانب الوطن وتحركوا بإيجابية رغم استهداف العدوان لمصانعهم ومنشآتهم.

ودعا عضو السياسي الأعلى الحوثي، رجال الأعمال والمال والقطاع الخاص إلى الوقوف مع المواطن والوطن خاصة خلال المرحلة الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أشاد أمين العاصمة حمود عُباد، بمسيرة العطاء والتنمية والنجاح للفقيد الحاج محمد جمعان، ودوره الفاعل في مسار التنمية الزراعية .. مشيراً إلى أن حياة الفقيد جمعان العملية حافلة بالعطاء الوطني وخدمة التنمية.

ولفت إلى مناقب رجل الأعمال جمعان، وما عُرف به من سمعة طيبة وشخصية خيرة.

وأشاد عباد، بالموقف المشرف للفقيد جمعان والتجار الذين وقفوا إلى جانب الوطن في هذه المرحلة الحساسة جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما عبرت كلمة أولاد الفقيد التي ألقاها أحمد محمد جمعان، عن الشكر والامتنان على حضور قيادات الدولة في أربعينية والدهم.

ولفت إلى أن والده كان يحمل هم الوطن ومساهماً في العملية الاقتصادية والتنموية.. مبيناً أن مؤسسة جمعان أسهمت في توفير مستلزمات التنمية والبناء وواكبت التنمية الزراعية منذ ستينيات القرن الماضي.

حضر الفعالية رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب ورئيس لجنة الخدمات عادل ووكلاء أمانة العاصمة وأولاد وأقارب الفقيد جمعان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com