رسالة اليمن الى العالم

ذمار: مناقشة جهود تعزيز التحشيد ورفد الجبهات

يمانيون – ذمار
ناقش لقاء موسع برئاسة القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي اليوم جهود تعزيز التحشيد للجبهات وتوفير الخدمات وتنمية الإيرادات .

وفي اللقاء الذي حضره مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وضم مديري المديريات و مديري الأمن والمجلس الإشرافي لأنصار الله، أشاد القائم بأعمال المحافظ العنسي بجهود السلطة المحلية والمجلس الإشرافي والأجهزة الأمنية بالمديريات في إنجاح الفعالية المركزية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف .

وأشار إلى أن الزخم الشعبي والمشاركة الفاعلة في المهرجان جسدت ارتباط اليمنيين بالنبي ومواقفة الشجاعة والسير على نهجه ..معبرا عن شكره للجان المنظمة وكل من ساهم وشارك وتعاون في إنجاح الفعالية .

وحث على ضرورة استمرار حملة التحشيد والتعبئة العامة للجبهات ودعم المرابطين بالرجال والمال نظرا لمتطلبات المرحلة في مواجهة العدوان .

وأكد أهمية دور السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمجلس الإشرافي في تعزيز عوامل الصمود والثبات والحشد والتعبئة العامة في كافة مديريات المحافظة .

وأشار إلى أهمية التجهيز والإعداد للقافلة دعما للجيش واللجان والشعبية في مختلف جبهات البطولة .. مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير .

وشدد على ضرورة تنمية الإيرادات المحلية والضريبية وتوفير الخدمات الأساسية بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء العدوان والحصار .

وحث الجميع على العمل بروح الفريق الواحد وتنسيق الجهود الخاصة بالتحشيد ورفد الجبهات، مؤكدا دعم ومساندة قيادة المحافظة لجهود السلطة المحلية بالمديريات في تعزيز جهود التحشيد وتوفير الخدمات.

فيما أكد وكيل المحافظة عباس علي العمدي أن المسئولية مشتركة وعلى الجميع التحرك في إطار واحد وفقا لما تتطلبه المرحلة من استمرار عملية التحشيد والتعبئة والنفير العام للجبهات.

ولفت إلى أن أبناء ذمار في الصفوف الأولى في كافة الفعاليات والمواقف الوطنية ومواجهة العدوان.. مؤكدا أهمية تضافر الجهود في التحشيد وتوفير الخدمات الاسياسية ومواصلة الصمود ومواجهة العدوان.

قد يعجبك ايضا