Herelllllan
herelllllan2

الأوقاف والارشاد تدشن العمل بإدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى

يمانيون – دشنت وزارة الأوقاف والإرشاد اليوم الأحد، العمل بإدارة خدمة الجمهور ووحدة الشكاوي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن مكافحة الفساد.

وخلال التدشين اطلع وزير الأوقاف والإرشاد نجيب ناصر العجي ومعه نائب وزير الأوقاف العلامة فؤاد محمد ناجي ورئيس الدائرة القانونية بمكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبد الرحمن مرغم على الدليل الإرشادي للخدمات في مدخل الوزارة والذي يوضح قائمة الخدمات التي تقدمها الوزارة والجهات التابعة لها للمواطنين.

كما اطلع الوزير العجي والدكتور مرغم على الإدارة العامة لخدمة الجمهور وتلقي الشكاوى والتي يتواجد بها مندوبون من مختلف قطاعات الوزارة لاستقبال المواطنين بهدف إرشادهم وتسهيل معاملاتهم وفقا لمعايير شفافة ومبسطة تضمن وصول الخدمات بسهولة ويسر.

وأوضح الوزير العجي أن تدشين إدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى خطوة إيجابية تترجم توجهات المجلس السياسي الأعلى في مواجهة الفساد المالي والإداري وتعزيز مبدأ الشفافية والنزاهة في سير المعاملات والخدمات بالمؤسسات الحكومية.

وأكد أن الوزارة لن تتهاون مع كل من يثبت مخالفته للأنظمة والقوانين واستغلال حاجة المواطنين المتعاملين مع الوزارة والجهات التابعة لها.

ودعا الوزير العجي المواطنين إلى الإسهام بدورهم في مكافحة الفساد والرشوة من خلال الابلاغ عن أي مخالفة قانونية عبر التواصل بإدارة خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى بالمكتب من خلال الأرقام المخصصة لذلك.

فيما أشاد رئيس الدائرة القانونية بمكتب الرئاسة بجهود وزارة الأوقاف والإرشاد في تفعيل إدارة خدمة الجمهور .. معتبرا ذلك خطوة أولى لخدمة الجميع.

وأكد مرغم أن الإصلاحات الإدارية التي تبناها المجلس السياسي ووجه بتطبيقها في كافة المؤسسات والأجهزة الحكومية سيكون لها بالغ الأثر في تحسين الخدمات للمواطنين وحمايتهم من أي ابتزاز.

حضر التدشين وكلاء وزارة الأوقاف لقطاعات التوجيه والإرشاد العزي راجح والأوقاف الدكتور حميد المطري والاستثمار صالح خميس وأمين عام المجلس الأعلى للأوقاف الدكتور مقبل الكدهي والوكيل المساعد لقطاع الإرشاد يحيى الحوثي ورئيس المكتب الفني مجاهد كحلا ونائب مدير المكتب الفني عبداللطيف المعلمي وعدد من مدراء العموم بالوزارة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com