رسالة اليمن الى العالم

مستشفى السبعين يستقبل 57 ألف حاله خلال النصف الأول من العام الجاري

يمانيون – أكدت الدكتورة ماجدة الخطيب مديرة مستشفى السبعين للأمومة والطفولة أن المستشفى استقبل خلال النصف الأول من العام الجاري أكثر من 57 ألف حاله توافدت على عيادات المستشفى وخدماته من كافة مديريات الأمانة ومختلف محافظات الجمهورية.

وأشارت الخطيب إلى أن المستشفى يوفر خدمات طبية مجانية لم تكن موجودة من قبل للولادات الطبيعية والقيصرية وقسم العناية المركزة ,بالإضافة إلى حالات الحضانات للأطفال الخدج والطوارئ ورقود الأطفال في جميع الاقسام .. فضلاً عن تقديم الخدمات الطبية المجانية في قسم سوء التغذية ، نافية أن يكون هناك تدهور في خدماته.

ولفتت الخطيب إلى أن المستشفى حريص على تقديم خدمات نوعية للمرضى من النساء والأطفال للتخفيف من معاناتهم انطلاقاً من مسؤوليته الوطنية خاصة في ظل العدوان الظالم والحصار على بلادنا ، مشيرة إلى أن المستشفى يقدم خدماته الطبية المجانية لكافة المرضى المرتادين .

وأشارت إلى أن خدمات المستشفى متواصلة ومستمرة في تقديم الخدمات الطبية ذات الجودة العالية ,رغم استهداف العدوان الأمريكي السعودي المباشر للمستشفيات وما يعانيه القطاع الصحي من شحة في الإمكانيات والصعوبات التي تحتم على الجميع تكثيف الجهود وتظافرها لتخطي المنعطف التاريخي الذي تمر به بلادنا.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا