Herelllllan
herelllllan2

الفوضى تضرب أطنابها في عدن!!

يمانيون – تقرير: عبدالحكيم الجنيد

عيش محافظة عدن المحتلة حالة من الفوضى الامنية الخطيرة التي باتت في تزايد مريب.. فقد شهدت المحافظة خلال أسبوع جرائم وانتهاكات بشعة حصدت أرواح مدنيين وابرياء.. التقرير التالي يروي بعض تلك الاحداث فإلى الحصيلة:

 

هجوم مسلح في الممدارة

سقط قتلى وجرحى بهجوم شنه مسلحون , الخميس الماضي ، على قسم شرطة في محافظة عدن المحتلة.. وقال شهود عيان ان مسلحين هاجموا قسم شرطة الممدارة في محاولة لإطلاق سجناء, وان اشتباكات اندلعت داخل مقر الشرطة ما اسفر عن سقوط قتيل واحد على الاقل وجرح آخرين.

 

اشتباكات في الشيخ عثمان

بينما اندلعت اشتباكات عنيفة، صباح الجمعة الماضية، في الشيخ عثمان بمحافظة عدن المحتلة.. وقال مصدر محلي إن مسلحين مجهولين هاجموا بالأسلحة المتوسطة والخفيفة منزل المرتزق وضاح عبدالعزيز قائد ما يسمى قوات الحزام الأمني المدعومة إماراتيًا.. وأدى الهجوم الذي دار وسط حي مأهول بالسكان إلى تضرر عدد من المنازل.. كما تضررت سيارات المواطنين كانت واقفة بالقرب من مكان الاشتباكات.

 

انفجار وحرق مواطن في المنصورة

قال مصدر أمنى إن ما لا يقل عن ستة أشخاص سقطوا ما بين قتيل وجريح، بانفجار وقع في سوق شعبية، بمحافظة عدن حيث القى شخص قنبلة يدوية وسط سوق المنصورة الشعبية، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين كانوا متواجدين في المكان لحظة الانفجار.

من جهة اخرى أقدم مجهولون مساء الجمعة الماضية ، على إحراق مواطن مع سيارته.. وقالت مصادر محلية أن المسلحين قاموا بأحراق مواطن داخل سيارته في حي الخزان جوار جولة عبد القوي مديرية المنصورة.. وأوضحت المصادر أن المواطن قتل في الحال ولاذ الجناة بالفرار.. يذكر أن هذه هي الحادثة الثانية التي يتم فيها قتل مواطن حرقاً داخل سيارته، في أقل من أسبوع بمحافظة عدن المحتلة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com