Herelllllan
herelllllan2

هذه هي الأهداف الثلاثة الرئيسية من عملية “وإن عدتم عدنا” الجوية بالمخا..!

هذه هي الأهداف الثلاثة الرئيسية من عملية “وإن عدتم عدنا” الجوية بالمخا..!

يمانيون – متابعات خاصة

أكد الكاتب والمحلل السياسي، أحمد عايض أحمد، أن العملية العسكرية الجوية التي قامت بها قوات الجيش واللجان الشعبية ضد معسكرات قوى الغزو بالمخا، أنها عملية مدروسة عسكرياً ومقيمة استخباراتياً.

وقال المحلل السياسي في تغريدتين على حسابه بتويتر، إن “عملية “ان عدتم عدنا” مدروسة عسكريا ومقيمة استخباريا ومنتقى زمانها ومكانها فكانت النتيجة 9 صواريخ باليستية و20 طائرة مسيرة تستهدف الغزاة في المخا وتخلف 350 قتيلا وجريحا بينهم سعوديون وإماراتيون وسودانيين وتدمير منصات الرادارات وعدد من بطاريات الباتريوت والآليات العسكرية”.

ورأى أن “الأهداف الثلاثة الرئيسية الأولى من عملية ان عدتم عدنا الجوية الباليستية، هي رد حاسم واسع مدروس على انتهاكات وخروقات الغزاة والمرتزقة، وتدمير عتاد عسكري وإبادة حشود عسكرية ستستخدم بأي تصعيد عسكري مفترض كضربة استباقية، وإبقاء حالة التفوق ورسالة من القوات المسلحة أنها لهم بالمرصاد”.

وكان المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أعلن مساء أمس الإثنين، عن عملية عسكرية واسعة استهدفت معسكرات العدو في منطقة المخا.

وأوضح العميد سريع أن العملية استُخدم في 20 طائرة مسيرة وتسعة صواريخ باليستية، ما أدى إلى تدمير خمسة مخازن أسلحة وعدد من العربات العسكرية وسقوط أكثر من 350 من قوات العدو بين قتيل ومصاب من جنسيات سعودية وإماراتية وسودانية، خلال العملية التي أُطلق عليها اسم “وإن عدتم عدنا”.

وأكد العميد تعطيل عدد من الرادارات وتدميرها إضافة إلى بطاريات الباتريوت.

جدير بالذكر أن هذه العملية تُعد أكبر عملية للطيران المسير والصواريخ الباليستية ضد قوى الغزو.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com