Herelllllan
herelllllan2

أبناء القبيطة بلحج ينظمون وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان والمرتزقة

أبناء القبيطة بلحج ينظمون وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان والمرتزقة

يمانيون //

نظم أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج، اليوم السبت، وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجريمة اختطاف “سميرة مارش” واحتجازها في سجون العدوان.

واستنكرت الحشود المجتمعة بكل العبارات هذا العمل الجبان الذي أقدم عليه ضعاف النفوس والذي يدل في حد ذاته على مستواهم الوضيع والساقط.. مؤكدين وقوفهم جنبا الى جنب مع أهالي وأسرة المختطفة ومع كل شرفاء وأحرار هذا الوطن والذين يرسمون بصمودهم وتضحياتهم في مواجهة العدوان الغاشم أنصع الصور الدالة على عزة وكرامة هذا الشعب الذي يأبى الذل والخضوع والهوان.

ودعا المشاركون الى ضرورة توحيد الصف وتعزيز الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح لما من شأنه دحر قوى الغزو والارتزاق من تربة هذا الوطن الطاهر بطهر ابنائه الشرفاء والعزيز.

وباركوا الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في شتى جبهات وميادين القتال. وكذا الانجازات والتطورات الأخيرة التي شهدتها المؤسسة العسكرية.. ممثلة بسلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والدفاع الجوي والقوات البحرية في مجال التصنيع الحربي والعسكري وما كان له من دور كبير وبالغ الأهمية في ردع العدوان وأدواته وخلط اوراقهم وتغيير كل الحسابات التي راهنوا عليها.

وفي بيان الوقفة الختامي دعا المشاركون في الوقفة كافة أبناء الشعب اليمني للنفير الى الجبهات ودعم المجاهدين الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية ضد الغزاة والمحتلين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com