رسالة اليمن الى العالم

الحديدة .. السلطة المحلية تكرم الأسيرين المحررين التميمي ومغلس

يمانيون //

 

كرمت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة اليوم الأسيرين المحررين الرقيب عمار أحمد محمد التميمي والعريف محمد صالح أحمد مغلس المفرج عنهما من قبل تحالف العدوان.

وفي حفل التكريم نوه القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بجهود الإفراج عن الأسرى من سجون قوى العدوان التي حاولت إستغلالها لممارسة أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني الذي رفض الانصياع والخضوع لدول العدوان.

واعتبر هذا التكريم عرفانا وتقديرا لما قدماه التميمي ومغلس من تضحيات في الذود عن الوطن وأمنه واستقراره، وتحملوا في سبيل ذلك أبشع أنواع التعذيب في سجون العدوان.

وأكد قحيم أن السعادة لن تكتمل إلا بعد إطلاق كافة الأسرى والمعتقلين لدى سجون العدوان والتي تستخدمها ورقة تراهن من خلالها إخضاع المقاتل اليمني وتثبيط عزيمة وبأس الأبطال.

بدوره أشاد قائد لواء الدفاع الساحلي اللواء الركن محمد القادري خلال التكريم الذي حضره وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومشرف المحافظة أحمد البشري، بدور الأبطال المحررين الذين أثبتوا للعدوان أثناء فترة اعتقالهم وفاءهم لليمن رغم محاولات العدوان إرغامهم على الانصياع والانقياد لخدمة أطماعه.

فيما أشار رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الخامسة العميد إبراهيم الشامي إلى صمود الأبطال في ساحة المعركة وتعرض الأسرى لأشد أنواع التنكيل بسجون العدوان، ما يحتم على القيادة الوفاء لهم وتكريمهم لما بذلوه من تضحيات في مواجهة العدوان.

بدوره أشار العميد الركن محمد عبدالله عن القوى البشرية إلى أهمية تكريم الأبطال عرفانا وتقديرا لما يسطروه من ملاحم بطولية وتضحيات في مواجهة قوى العدوان.

وفي ختام حفل التكريم الذي حضره رئيس عمليات القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن أحمد سعيد فيصل والقائم بأعمال قائد المحور العميد الركن إبراهيم حمود السايس وقائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العميد الركن عبد الكريم الحقاري ومدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الخامسة العميد ياسر المغربي ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي، تم تكريم الأسيرين المفرج عنهما بوسام البطولة.

قد يعجبك ايضا