رسالة اليمن الى العالم

الناطق الرسمي للجيش يوجه رسالة هامة لأبناء محافظة مأرب (تفاصيل)

يمانيون| صنعاء

‏وجه المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، رسالة هامة لأبناء محافظة مأرب التاريخ بعد عملية البنيان المرصوص.

وطمأن العميد سريع في مؤتمر صحفي، كافة أبناء محافظة مأرب بأن المعركة اليوم ليست مع اليمنيين بل مع العدوان وأدواته في الداخل ممن يصرون على الوقوف موقف الخيانة والعمالة رافضين الاستجابة للدعوات المستمرة للعودة إلى صف الوطن وترك الخيانة والعمالة والارتزاق.

وخاطب أبناء مأرب قائلا” التاريخ يا أبناء مأرب سيحفظ مواقفكم في صفحاته كما نحفظ اليوم مواقف الأجداد في مقارعة قوى الاحتلال والغزو، فكونوا في الموقع الذي يتوافق مع تاريخكم والذي يستجيب لنخوتكم وأصالتكم وعاداتكم”.

وأضاف “إن تاريخ مأرب خلال آلاف السنوات ويزيد لم يرتبط بالعملاء والخونة، بل ارتبط بالبطولة والتضحية والعزة والكرامة واحتقار كل عميل وخائن .. مشيرا إلى أن مأرب لم تقبل الغزو قبل الميلاد وتصدت ببسالة للحملة الرومانية وهي ذاتها اليوم خلال هذه المرحلة لن تقبل الغزاة والمحتلين والمتآمرين على الوطن.

كما أكد متحدث القوات المسلحة أن قبائل وأبناء الجوف الأحرار كان لهم موقف تاريخي ومسؤول خلال هذه المرحلة.

ونوه بدور أبناء نهم الصامدين الذين تحملوا الكثير خلال السنوات الماضية وكان لمشائخها وشخصياتها الاجتماعية وكل أبنائها دوراً مشرفاً سيحفظ في تاريخ المؤسسة العسكرية وسيكون موضع التقدير خلال المراحل القادمة .. مبينا القوات المسلحة تعاطت خلال مرحلة تنفيذ العملية بمسؤولية عالية مع كافة الوساطات تنفيذاً لتوجيهات القيادة.

وجدد الدعوة لدول العدوان قراءة التاريخ للشعب اليمني الذي لن يستسلم وأن القبائل اليمنية الأصيلة لا تعرف الهزيمة ، لافتا إلى أن اليمنيين قاوموا الغزاة وانتصروا عليهم ودحروهم.

وأكد العميد سريع أن القوات المسلحة اليمنية تخوض معركة مصيرية دفاعاً عن الشعب والوطن ولن نتردد في الاستخدام المكثف لأسلحة الردع من الصواريخ الباليستية والمجنحة القادرة على دك أهدافها المحددة على طول وعرض جغرافيا العدوان.

اعلان دعم السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء
قد يعجبك ايضا