رسالة اليمن الى العالم

ذمار | قبائل الحداء تستنكر جرائم العدوان وتعلن نفيرها لرفد الجبهات

يمانيون../

عقدت قبائل الحداء بمحافظة ذمار لقاءا قبليا حاشدا استنكرت خلاله الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي، وأعلنت النفير العام إلى جبهات القتال لأخذ الثأر والقصاص من القتلة والمجرمين.

وفي اللقاء الموسع الذي أقيم في منطقة العابسية بحضور مدير المديرية محمد المتوكل وأعضاء السلطة المحلية والمجلس الإشرافي لأنصار الله ومشائخ وشخصيات اجتماعية، أشاد وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني بدور أبناء الحداء في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. لافتا إلى أن هذه الوقفة الحاشدة تؤكد صمود أبناء الحداء ومواقفهم الثابتة في صف الوطن، وبراءتهم من الخونة والمرتزقة.

وعبر عن الأسف لكل مرتزق باع نفسه بالفتات من المال السعودي المدنس.. مثمنا تضحيات أبناء الحداء في مختلف جبهات العزة والكرامة.. داعيا للاستمرار في دعم المرابطين بالرجال وقوافل الدعم.

كما ألقيت خلال اللقاء عدد من الكلمات أكدت في مجملها على الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. مشيرة إلى أن قبيلة الحداء ستظل الحصن الحصين للدفاع عن الوطن.

وباركت انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية “البنيان المرصوص”، وكذا نجاح العملية الأمنية “فأحبط إعمالهم وإسقاط طائرة “تورنيدو”.

وأكدت أن القضية الفلسطينية ستظل قضية الشعب اليمني والأمة الإسلامية.. مجددة التأكيد على التضامن مع الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة وإقامة دولته كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

قد يعجبك ايضا